جماعة مرتيل تعلن انخراطها في التلقيح ضد كورونا وتطالب السكان بالتعاون
ads980-250 after header


الإشهار 2

جماعة مرتيل تعلن انخراطها في التلقيح ضد كورونا وتطالب السكان بالتعاون

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت جماعة مرتيل، انخراطها في إنجاح عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، التي تنطلق اعتبارا من يوم غد الجمعة، وتستهدف في بدايتها الأشخاص الذين تفوق أعمارهم 18 سنة  وكذا العاملين في الصفوف الأمامية.

وأكدت الجماعة في بلاغ لها، أنها جعلت من أولوياتها خلال هذه المرحلة المهمة، ضرورة الانخراط و المساهمة في هذه العملية عبر إمكانياتها و آلياتها.

وقالت الجماعة، أنها قامت بتوفير قاعة الرياضات الاندلس و تجهيزها  بكراسي وخيام وضعت وفق الشروط الصحية المعمول بها خلال الظرفية الاستثنائية التي تمر بها بلادنا عامة ومدينتنا خاصة.


وأكدت، أنها التزمت عبر مصالحها باتخاذ جميع التدابير اللازمة لتوفير فضاء مناسب كفيل بأن يساهم في مرور العملية في أفضل الظروف.

وطالب المصدر الجماعي، سكان المدينة بالتعاون و الانخراط في إنجاح هذه العملية من أجل العودة إلى الحياة الطبيعية واقلاع العجلة الاقتصادية.

وسيشمل برنامج في البداية الأشخاص الذين تفوق أعمارهم 18 سنة إضافة إلى الذين يشتغلون في الصفوف الأمامية من العاملين في مجال الصحة و الأمن و القوات المساعدة و السلطة العمومية و التعليم و المسنين و الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة و ذلك وفق برنامج تلقيحي يضم جرعتين.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار