جمعويون بطنجة يساهمون في تذليل عقبات الدخول المدرسي أمام 70 أسرة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

جمعويون بطنجة يساهمون في تذليل عقبات الدخول المدرسي أمام 70 أسرة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

مساهمة في تخفيف العبء المادي عن الأسر المعوزة التي تجد صعوبة في توفير اللوازم المدرسية لأبنائها بمناسبة الدخول التعليمي الجديد، بادر ثلة من الفاعلين الجمعويين بمدينة طنجة، إلى توزيع محتويات حقائب مدرسية على عدد من الأسر التي تعاني من الهشاشة الاجتماعية والاقتصادية.

وتكاثف هؤلاء النشطاء المنضوون تحت لواء جمعية “نسائم الخير”، من أجل توفير لوازم الدراسة لفائدة عشرات التلميذات والتلاميذ المنحدرين من أسر في وضعية هشاشة مادية، وهي المبادرة التي توجت بتمكين 70 أسرة من توفير هذه اللوازم لبناتها وأبنائها.

وأوضح رئيس الجمعية، هشام الرمبوق، أن هذه المبادرة الخيرية، تندرج في إطار مشروع التعاون المدرسي في نسخته الثانية، مبرزا أن هذا المشروع الذي انطلق السنة الماضية، يروم توفير أساسيات الدخول المدرسي (دفاتر  , أدوات … ) لفائدة مجموع من الأسر في وضعية صعبة.

وأضاف الرمبوق، في حديث لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن هذه المبادرة، تستجيب إلى حد كبير لحاجيات العديد من الأسر التي تجد صعوبة في توفير لوازم الدراسة لبناتها وأبنائها، لا سيما أمام الغلاء المسجل في أسعار الكتب والأدوات المدرسية.

وسجل الناشط الجمعوي ذاته، في هذا الإطار، إشادته بالمساهمة الفعالة لمكتبة “اجبوري سعيد” في إنجاح هذه المبادرة التي من شانها تخفيف العبئ المادي عن الأسر المستهدفة، منوها كذلك بذوي الفضل والإحسان الذين ساهموا في تأمين مصاريف هذه المبادرة الخيرية.

وتعتبر جمعية “نسائم الخير التنموية”، واحدة من الفعاليات الرائدة داخل النسيج الجمعوي المحلي في مدينة طنجة، من خلال حزمة من المبادرات والتدخلات التي تقوم بها على عدة مستويات، سواء في الجانب التضامني والتربوي والبيئي.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار