جمعيات كراء السيارات تحذر “مغاربة العالم” من النصب والاحتيال
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

جمعيات كراء السيارات تحذر “مغاربة العالم” من النصب والاحتيال

إشهار مابين الصورة والمحتوى

مع اقتراب فصل الصيف، يتزايد الطلب على كراء السيارات، لا سيما من طرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، لكن هذا الإقبال المتزايد يجعل العديد من الزبائن معرضين لعمليات نصب واحتيال يمارسها وكلاء وهميون عبر شبكة الأنترنت.

هذا ما حذرت منه جمعيات تنشط في مجال كراء السيارات، التي نبهت عمليات النصب والاحتيال التي يتعرض لها بعض أفراد الجالية المغربية بديار المهجرة عند إقبالهم على حجز سيارات الكراء من شبكة الأنترنت.

ودعت جمعيات مكتري السيارات في عدد من المدن المغربية مغاربة الخارج إلى اتخاذ الاحتياطات الضرورية لتفادي السقوط في فخ الكراء العشوائي للسيارات المنتشرة في المقاهي وفي الفضاءات العمومية، إذ لا تتوفر أية وثائق قانونية تحميهم في حالة التوجه إلى القضاء.

وأكد بلاغ الجمعيات المهنية، أن هذه السلوكات التي ترتكب ليست سوى نصب واحتيال، حيث يعمد بعض الأشخاص إلى انتحال صفة وكلاء كراء السيارات من أجل إغراء المواطنين بكراء سيارات بطريقة غير قانونية، وبأثمنة بخسة.

ويعج الفضاء الافتراضي، بمئات الإعلانات التجارية الخاصة بخدمات كراء السيارات، التي تلقى إقبالا كبيرا لا سيما خلال فترة العطل.

ويطالب مهنيو القطاع بتكثيف الجهود من أجل تحسين وتجويد مستوى الخدمات التي يقدمها، وبناء منظومة فعالة وعصرية لقطاع كراء السيارات، تواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار