جهة طنجة تواصل تنزيل مشاريع تنموية بقيمة 1.4 مليار درهم
ads980-250 after header


الإشهار 2

جهة طنجة تواصل تنزيل مشاريع تنموية بقيمة 1.4 مليار درهم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تواصل الوكالة الجهوية تنفيذ المشاريع بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ تنزيل برامج ومشاريع بقيمة مليار و4 ملايين .

وبحسب معطيات اوردتها مذكرة إخبارية لمجلس الجهة؛ فإن هذه المشاريع المبرمجة خلال المدة الزمنية ما بين 2018 و2020؛ تهم أساسا برنامج فك العزلة عن مناطق العالم القروي ب 740,5 مليون درهم وبرنامج الحسيمة منارة المتوسط ب 217 مليون درهم.

كما تشمل هذه المشاريع؛ برنامج دعم قطاع التربية والتكوين ب 224,4 مليون درهم وبرنامج دعم القطاع الصحي ب 79,2 مليون درهم، بالإضافة إلى برامج أخرى.

وتم الاعلان عن هذه البيانات؛ خلال أشغال الدورة العادية للجنة الاشراف والمرافقة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع؛ الذي انعقد مؤخرا برئاسة رئيسة المجلس فاطمة الحساني؛ وحضور والي الجهة محمد تمهيدية.

وبالمناسبة؛ اشادت رئيسة مجلس الجهة؛ فاطمة الحساني؛ بالعمل الذي يقوم به المدير الجديد للوكالة في ظرف زمني وجيز؛ بهدف الرفع من وتيرة المشاريع التي يتم إنجازها في الوقت الراهن، بالإضافة إلى تسريع عملية الإعلان عن طلبات العروض المتعلقة بالمشاريع المبرمجة برسم سنة 2020.

من جهته، أشاد والي الجهة محمد امهيدية، بالدينامية اللافتة التي يشهدها تنزيل المشاريع والبرامج من قبل الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع. منوها بالعمل المتواصل والدؤوب الذي تقوم به الإدارة الجديدة في هذا المجال.

ودعا الوالي، إلى العمل على تسريع تنزيل المشاريع المسطرة التي من شأنها أن تنعكس بشكل إيجابي على التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمختلف عمالتي وأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار