حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والمعسل وورق تلفيف السجائر بباب سبتة
ads980-250 after header


الإشهار 2

حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والمعسل وورق تلفيف السجائر بباب سبتة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تمكنت عناصر الفرقة المشتركة بين الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، خلال عمليتين منفصلتين مساء أمس الاثنين، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والمعسل وورق تلفيف السجائر.

وأفاد مصدر جمركي بأن فرقة المراقبة المشتركة بين عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والمديرية العامة للأمن الوطني بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة قامت خلال عملية مراقبة روتينية لسيارة مرقمة بإسبانيا بحجز 119 كيلوغراما من مخدر الشيرا على شكل صفائح.

وأضاف المصدر نفسه أن هذه الكمية من المخدرات كانت مدسوسة بعناية على مستوى أرضية العربة وواقي الصدمات الخلفي، مبرزا أن سائق العربة، المقيم بمدينة سبتة، أحيل على الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي عملية ثانية، قامت عناصر الجمارك بمنطقة الوصول بضبط كمية مهمة من “المعسل” وأوراق تلفيف السجائر مدسوسة وراء لوحة قيادة وفي عجلات سيارة كانت في طريقها لدخول التراب الوطني، موضحا أن قيمة المحجوزات تفوق 42 ألف درهم.

وأبرز المصدر ذاته أن المحجوزات والسيارة والسائق المغربي الجنسية أحيلوا على الشرطة القضائية بتطوان لاستكمال التحقيق في العملية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار