العدالة والتنمية يفقد رئيسة أهم أذرعه الجمعوية بطنجة بعد استقالة وفاء بنعبد القادر
ads980-250 after header


الإشهار 2

العدالة والتنمية يفقد رئيسة أهم أذرعه الجمعوية بطنجة بعد استقالة وفاء بنعبد القادر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت القيادية في حزب العدالة والتنمية، وفاء بنعبد القادر، استقالتها من التنظيم السياسي الذي تنتمي إليه، في خطوة مفاجئة لم تكشف عن أسبابها.

وجاء إعلان بنعبد القادر التي تترأس منذ سنوات جمعية “كرامة”، عن خطوتها المفاجئة، في تدوينة مقتضبة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، دون ذكر الأسباب الكامنة وراء هذا القرار.

إعلان عن تقديم إستقالة

الأستاذة وفاء بن عبد القادر ،المستشارة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تعلن عن استقالتها من العضوية بحزب العدالة والتنمية.
وبه الإخبار ،والسلام.

Publiée par Ouafaa Ben Abdelkader sur Dimanche 10 janvier 2021


ويأتي إعلان وفاء بنعبد القادر، التي تشغل أيضا منصب مستشارة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، قبل أشهر من الاستحقاقات الانتخابية المقررة أواسط العام الجاري، وهو معطى يطرح فرضية “الحسابات السياسية الانتخابية” وراء هذه الخطوة.

كما تأتي خطوة القيادية في الحزب المتزعم للائتلاف الحكومي، في ظل الزيف الذي يعاني منه الحزب “الإسلامي” منذ تقلد سعد الدين العثماني، منصب الأمين العام خلفا لعبد الإله بن كيران، على خلفية ما يوصف داخل أوساط الحزب بأنه “انحراف خطير” في التوجهات الكبرى.

وفي حالة تأكد استقالة وفاء بنعبد القادر، فإن حزب العدالة والتنمية، سيكون قد فقد إحدى أبرز كوادره النسائية، خاصة وأن المعنية بالأمر تلعب دورا محوريا سواء داخل التنظيم السياسي أو من خلال جمعية كرامة التي توصف بأنها “الذراع الجمعوية” لحزب المصباح.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار