دليل صيدليات الحراسة بتقنية عالية .. طنجة 24 تُطلق خدمة تفاعلية جديدة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

دليل صيدليات الحراسة بتقنية عالية .. طنجة 24 تُطلق خدمة تفاعلية جديدة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

في إطار استراتيجيتها الهادفة لتطوير منتوجها الإعلامي وتعزيز خدماتها التفاعلية، أطلقت مؤسسة طنجة 24 الإعلامية، خدمة جديدة خاصة بجدول المداومة وأوقات عمل صيدليات الحراسة بمدينة طنجة.

وتتميز الخدمة الجديدة، بسهولة الإطلاع على الجدول الصادر عن نقابة صيادلة طنجة، الخاص بعمل صيدليات الحراسة طوال أيام الأسبوع، وذلك من خلال نشر الجدول المرفق بعناوين الصيدليات المعنية.

كما تعتمد الخدمة كذلك، على خرائط غوغل، التي تتيح الوصول إلى الصيدلية المستهدفة خلال فترة عملها بالمداومة.

و”طنجة 24″ (Tanja 24) هي جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة، تتناول كافة القضايا المرتبطة بالشأن المحلي والجهوي، في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية.”

وبالإضافة إلى بعدها المحلي والجهوي، تحرص جريدة طنجة 24 الإلكترونية، على الانفتاح على محيطها الوطني وفضائها المتوسطي، من خلال تغطيات متوازنة تتناول أبرز القضايا الراهنة، خاصة قضايا الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وبفضل مهنيتها وحرصها على تقديم منتوج إعلامي نوعي، نجحت جريدة طنجة 24 الإلكترونية، منذ تأسيسها في 8 ماي 2010، في اكتساب مكانة مرموقة داخل المشهد الإعلامي على الصعيد الجهوي والوطني، وحتى الدولي، وذلك بفضل ما تقدمه من خدمة إعلامية تعتمد على تغطيات دقيقة ومهنية.

صيدليات الحراسة بطنجة Pharmacie de Garde à Tanger


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار