رائد البناء والأشغال العمومية “Odyssée – SBN” يوطد تواجده بالسوق المغربية بافتتاح وحدة تجارية بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

رائد البناء والأشغال العمومية “Odyssée – SBN” يوطد تواجده بالسوق المغربية بافتتاح وحدة تجارية بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

في اطار استراتيجيته الرامية لتقريب منتوجاتها من عموم المواطنين في مختلف مناطق المملكة، قام الفاعل المغربي الرائد في مجال والبناء والأشغال العمومية “أوديسي”، بافتتاح وكالته التجارية الجديدة مدينة طنجة، من اجل تسويق منتوجاتها المتميزة بالجودة والريادة.

وتعد مجموعة أوديسي ” Odyssée – SBN“،  رائدة متخصصة في مجال البناء والأشغال العمومية منذ أزيد من ثلاثين سنة.

وحسب مسؤولي المجموعة، فإن افتتاح المعرض الجديد لـ “أوديسي” ، يندرج في اطار استراتيجية جديدة تقوم على تقوية سياسة القرب المعتمدة من طرف الشركة، التي سجلت نجاحات كبيرة طوال السنين الماضية والتي بوأتها مكانة الريادة في السوق المغربي.

كما يأتي هذا الافتتاح، من توطيد المجموعة، تواجدها وتأكيد ريادتها في القطاع، إلى جانب الدخول في مرحلة جديدة تقوم على إمكانياتها على صعيد البنية التحتية، وقدراتها الإنتاجية والجودة واعتماد الإبتكار.

واوضح مدير مجموعة “أوديسي”،محمد السعيدي، في تصريح لجريدة طنجة 24 الالكترونية، ان افتتاح هذه الوكلة ، جاء في إطار الدينامية التجارية و التسويقية التي تعرفها المجموعة في الآونة الأخيرة، عن طريق فتح العديد من الوكالات عبر التراب الوطني

 

واوضح السيد السعيدي، ان افتتاح الوكالة ياتي بعد ان راكمت المجموعة المعروفة على المستوى الوطني والقاري، تجربة مهمة على مستوى الجودة، على مدى اكثر من 30 سنة.

وأكد المتحدث، على نهج المجموعة لسياسة تواصلية مع كافة المتعاملين وإطلاعهم على مستجدات منتجات قطاع البناء والأشغال العمومية، معتبرا أن الجودة والتعامل مع العميل ركائز نجاح الشركة.

وتمكنت المجموعة، من نيل ثقة العديد من المؤسسات العمومية والخاصة في التعامل معها على الصعيد الوطني، لتراكم تجربة مهمة في هذا المجال، وفق شروط الجودة المفروضة وطنيا ودوليا، من خلال العمل الجاد والفريد من نوعه على الصعيد المغربي.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار