رجل أعمال سعودي مستقر بطنجة يعلن تخصيصه لمنحة كبيرة للاعبي المنتخب في حالة فوزهم بالـ “كان”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

رجل أعمال سعودي مستقر بطنجة يعلن تخصيصه لمنحة كبيرة للاعبي المنتخب في حالة فوزهم بالـ “كان”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

اعلن رجل الأعمال السعودي المستقر بمدينة طنجة، عزيز الزهراني، تخصيصه لمبلغ مالي محترم كمنحة للاعبي المنتخب المغربي في حالة حصوله على لقب كأس افريقيا للأمم التي تحتضنها حاليا الكاميرون.

وأكد الزهراني، في تصريح لـ “طنجة 24” أنه يتابع مباريات المنتخب المغربي بشغف كبير. وهو الامر الذي دفعه للتفكير في تخصيص منحة كبيرة للاعبين والطاقم.

وأضاف الزهراني، أن علاقات الأخوة التي تجمع المملكتين المغربية والسعودية، ستتجسد من خلال هذه المنحة، التي ستكون دافعا للاعبين من اجل التأهل لنهائيات كاس العالم في مباراته مع الكونغو الديموقراطية.

ويعتبر الزهراني أحد رجال الأعمال السعوديين الشباب، والمالك لمجموعة شركات “اي زد”، التي تعمل في عدد من القطاعات مثل صناعة المواد الغذائية والحُلي والمجوهرات والقطاع العقاري، وقطاع الخدمات، وكذلك قطاع السياحة والسفر، بالإضافة لقطاع تجارة التجزئة والجملة، وقطاع الخدمات الطبية والعلاجية، والتكنولوجيا والتسويق الإلكتروني، ولها استثمارات عدة في كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر ولبنان والأردن والمغرب.

وكان رجل الأعمال السعودي عزيز الزهراني قد انضم حديثًا إلى مجلس الأعمال السعودي المغربي، الذي يهتم بأوجه التعاون الاقتصادي بين المملكتين، امتدادًا لأواصر المحبة والإخاء التي تجمع البلدين الشقيقين.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار