رغم تواجده بالسجن.. شكاوى تؤكد تلاعب شخص في وثائق إدارية للاستيلاء على محل بالمضيق
ads980-250 after header


الإشهار 2

رغم تواجده بالسجن.. شكاوى تؤكد تلاعب شخص في وثائق إدارية للاستيلاء على محل بالمضيق

إشهار مابين الصورة والمحتوى

رغم دخوله السجن بعد إدانته من طرف المحكمة بأربع سنوات، الا أن الشكاوى ما زالت تتقاطر ضد شخص بمدينة المضيق يتهمه فيها عدد من التجار وأصحاب الأملاك بالنصب والإحتيال والإستيلاء على أموال الغير.

وحسب وثائق توصلت بها “طنجة 24″، فإن الشخص المدعو محمد تقي. قام بالاستيلاء على عدد من المحلات التجارية بالمدينة من بينها المحل التجاري المملوك لعائلة لشقر، حيث استغل شراكته محمد لشقر من أجل الاستحواذ على محل يقع تحت بيته والذي كانت تستغله العائلة لبيع المتلاشيات.

الا أن طمع “محمد.ت”، دفعه الى تزوير مجموعة من الأوراق الإدارية مكنته من نقل ملكية المحل له وسحب سجل تجاري باسمه، بل وكراءه لشركة يملكها.

وبعد اعتراض عائلة لشقر على الأمر، قام المشتكى به بافتعال شجار مع أحد أفرادها وتبيلغ الشرطة بالأمر ما دفع المحكمة لسجنه لسنتين، رغم تقديم العائلة لأدلة تثبت حقيقة الأمر.

وبعد توالي الشكايات بخصوصه، قام “محمد ت.” بفسخ عقد الكراء الذي يجمعه والشركة التي يملكها، قبل أن يقوم برشوة الشهود والحصول على حكم براءة، الا أن هذا لم يمنع أحد الشهود من التراجع عن شهادته والتأكيد على أنه حصل على أموال من طرف المشتكى به من أجل الشهادة الزور، قبل أن يتم سجنه لأربع سنوات بتهمة النصب في قضايا آخرى.

وطالبت عائلة لشقر، السلطات المحلية بالمدينة والمسؤولين بضرورة التدخل لرفع الضرر عنهم واعادة محلهم التجاري لملكيتهم، وإطلاق سراح ابنهم المعتقل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا