رغم غياب ميسي .. الجماهير الطنجاوية تحضر لاحتفالية كبيرة بودية المغرب والأرجنتين

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

رغم غياب ميسي .. الجماهير الطنجاوية تحضر لاحتفالية كبيرة بودية المغرب والأرجنتين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

من المرتقب ان تشكل المباراة الودية بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأرجنتيني، يوم الثلاثاء المقبل، مناسبة لاحتفالية جماهيرية كبيرة، من خلال رفع “تيفو” في مرجات الملعب، كتعبير عن ابتهاج الجماهير بهذا اللقاء الهام. 

وتستعد الجماهير الطنجاوية خاصة والمغربية على العموم، لجعل المباراة الودية احتفالية كبيرة، بداية من الحضور الجماهيري الغفير، وصولا إلى تزيين المدرجات “بتيفو” سيتفاعل معه الحضور فور ولوج اللاعبين إلى أرضية الميدان.

وتمثل هذه الاحتفالية المرتقبة، ردا قويا جديدا من طرف الجماهير الطنجاوية، على دعوات المقاطعة المشبوهة التي حاولت بعض الجهات الترويج لها، وهو ما لم تتجاوب معه جماهير المدينة ومعها شريحة كبيرة من المغاربة من مدن مختلفة داخل المغرب وأيضا عدد كبير من أفراد الجالية المغربية.

يشار إلى ان نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لن شارك في ودية طنجة، وذلك بحسب ما اكده الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، لينضاف بذلك لزميله أنخيل دي ماريا.

تجدر الإشارة إلى ان ودية الأسود امام منتخب التانغو ستكون هي الأخيرة للأسود قبل الدخول في غمار الاستعداد لكأس أمم إفريقيا، الذي سيجرى منتصف شهر يونيو بمصر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا