ركن غير قانوني لشاحنات كبيرة يضيق الخناق على سكان وتجار حي في طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

ركن غير قانوني لشاحنات كبيرة يضيق الخناق على سكان وتجار حي في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يشتكي سكان وتجار شارع “ابن أبي زرع” في مدينة طنجة، من الركن غير القانوني لشاحنات نقل البضائع أمام أبواب منازلهم وواجهات محلاتهم، مما يتسبب لهم في إزعاج متكرر وخسائر مادية.

ويعمد سائقو هذه الشاحنات الكبيرة الحجم، إلى توقيف عرباتهم من أجل تفريغ حمولاتهم أو ركنها خلال ساعات مختلفة من اليوم، كما أن بعض هذه الشاحنات لا تراوح مكانها لعدة أيام، وهو الأمر الذي يتسبب في إقلاق راحة سكان الإقامات المطلة على الشارع، بفعل ضجيج المحركات.


ومن جانبهم، يجد أرباب المحلات التجارية المتواجدة بهذا الشارع، أنفسهم معاناة من نوع آخر، تتمثل في التشويش على نشاطهم التجاري بسبب حجب واجهات محلاتهم أمام المارة والمواطنين.

والمثير أن ركن هذه الشاحنات، يأتي بالرغم من وجود علامات تشوير واضحة تمنع وقوف جميع العربات ذات المواصفات المماثلة للشاحنات، وهو ما يعتبر مخالفة صريحة للقانون، بحسب السكان الذين يقدمون أنفسهم كمتضررين من هذه السلوكات.

ويأتي استمرار هذه الممارسات غير القانونية، رغم التظلمات التي تقدم بها تجار وسكان الحي إلى السلطات المختصة، من أجل وقف هذه التجاوزات غير القانونية، التي تشكل إزعاجا وتشويشا لهم على مدى ساعات مختلفة من اليوم والليلة.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار