رونار يشيد بجمهور طنجة ويساوي بين غياب ميسي وزياش عن ودية الأرجنتين
ads980-250 after header


الإشهار 2

رونار يشيد بجمهور طنجة ويساوي بين غياب ميسي وزياش عن ودية الأرجنتين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وصف مدرب المنتخب الوطني المغربي، هيرفي رونار، أن اختيار مدينة طنجة، لاحتضان المباراة الودية التي ستجمع غدا الثلاثاء، بين المنتخب الوطني ونظيره الأرجنتيني، يعد أمرا إيجابيا، نظرا لان “أسود الأطلس” سيحظون بتشجيع كبير من طرف الجمهور.

وأثنى رونار خلال مؤتمر صحفي احتضنه قاعة الندوات بملعب “ابن بطوطة”، على جمهور المدينة ووصفه بأنه جمهور ذواق، معربا عن تمنياته بأن تنعكس حرارة الاستقبال الجماهيرية على أجواء المباراة خلال يوم غد الثلاثاء في مدرجات الملعب.

وقال رونار،”عندما جئت لتدريب الفريق الوطني كنت أتطلع إلى أن نلعب في كل رقعة من أرض المغرب”. معتبرا الأمر بأنه “شيء إيجابي بالنسبة للمنتخب المغربي”.

وفي تعليق له على غياب نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، عن اللقاء، قال رونار، : “نحن أيضا يغيب عنا حكيم زياش وهذا يعود لكثرة المباريات والموسم الكروي على وشك النهاية وبالتالي يكون هناك إجهاد كبير ثم نور الدين أمرابط وهذه هي إكراهات كرة القدم”.

وعن إختيار منتخب الأرجنتين، أبرز رونار: “اخترنا الأرجنتين لنيل التجربة والابتعاد عن نمط المواجهات الإفريقية. الكرة الاتينية ذات جودة عالية، الأهم هو الروح الجماعية، هي مقابلة كبيرة وصعبة.”

وبخصوص تأثير غياب بعض اللاعبين على المنتخب الأولمبي أوضح الناخب الوطني:” لقد أبقينا 14 لاعبا بالمغرب، مع غياب لاعبين إثنين بسبب الإصابة، وقلت للاعبين قبل مواجهة المالاوي بأننا بحاجة للفوز حتى ونحن حققنا التأهل وذلك لتحسين الترتيب العالمي للفريق الوطني”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا