ريبورتاج يكشف استغلال الأطفال المتشردين بشوارع طنجة في الاتجار بالمخدرات

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

ريبورتاج يكشف استغلال الأطفال المتشردين بشوارع طنجة في الاتجار بالمخدرات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أنجزت إذاعة “مونت كارلو الدولية” ريبورتاجا صوتيا تطرقت فيه إلى الأطفال الذين يعيشون التشرد في شوارع طنجة، وما يعانونه من استغلال في مجالات مختلفة، من بينها الاتجار في المخدرات.

وجاء في الريبورتاج الصوتي المنشور على الموقع الرسمي للإذاعة المذكورة تحت عنوان ” أطفال الشوارع بطنجة: تشرّد ومخاطر وطفولة ضائعة”، أن مدينة طنجة تستقطب عدد كبير من الأطفال الذين قدموا برغبة العمل أو الهجرة إلى أوروبا.

وتحدث عدد من الأطفال في هذا الريبورتاج عن معاناتهم مع حياة التشرد في شوارع مدينة البوغاز، والمخاطر اليومية التي يتعرضون لها، كالمبيت في العراء والجوع والبرد وغيرها.

ومن بين الأمور التي تطرق لها الريبورتاج، هو استغلال هؤلاء الاطفال المتشردين في الاتجار في المخدرات، حيث صرح أحدهم أن يشتغل مع تجار المخدرات في تهريب ونقل المخدرات بين المهربين مقابل الحصول على أموال.

ويبدو أن هذا المتحدث ليس هو الوحيد الذي يتم استعماله من طرف مافيا المخدرات في نقل وتهريب الحشيش والمخدرات بمختلف أنواعها في شوارع طنجة، وهو ما يطرح عدة تساؤلات حول مسؤولية السلطات المحلية والجمعيات المهتمة بالطفولة حول هذه الوضعية الخطيرة التي  تعيشها هذه الفئة المهمة من المجتمع.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا