زفاف خيري لفائدة عروسين في طنجة
ads980-250 after header

الإشهار 2

زفاف خيري لفائدة عروسين في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

احتضنت فيلا فيكتوريا مساء يوم الأحد 6 يناير2019 حفل زفاف خيري ،نظمته الجمعية المغربية للإغاثة المدنية فرع طنجة، في إطار برنامج الرعاية الاجتماعية الذي تشرف عليه.

وقد تكلفت الجمعية بشراء جهاز العروس التي بدت في أبهى حللها بعد أن تجملت كأي عروس ابتداء من نقش الحناء إلى التجميل والتزيين بتطوع من الزيانة سعاد فكتوريا التي تكلفت بتزيين العروسة.

كما تطوعت الفنانة الطنجاوية المتألقة فاطمة الزهرة البراق، ومجموعة الدقة المراكشية ومجموعة الفلكلور الكناوي، جلهم من أعضاء الجمعية المغربية للإغاثة المدنية فرع طنجة، بإحياء الحفل والذي حضره عدد كبير من المدعوين و أسر وعائلات العروسين ونخبة من الفنانين والفاعلين الجمعويين وبعض المنابر الإعلامية وذلك في إطار إسهامهم الإنساني ووقوفهم إلى جانب المبادرات الاجتماعية التي تخص بعض الفئات الاجتماعية الهشة لإدخال الفرحة على قلوبهم.

في نهاية العرس وقبل وليمة العشاء، ألقت رئيسة الجمعية المغربية للإغاثة المدنية فرع طنجة فاطمة الزهرة بوبكر، كلمة نوهت فيها بالحضور الكريم الذي حضر إلى قاعة العرس ليتقاسم الفرحة مع العروسين ، منوهة بهذه المناسبة بالمساهمة الفعالة  لبعض الأخوات والإخوان، لتضامنهم الاجتماعي و ألا مشروط مع الجمعية للوقوف جنبا إلى جنب مع الفئات الهشة من المجتمع.

كما قدمت شواهد شكر وتقدير مع تذكار رمزي من الجمعية المغربية للإغاثة المدنية فرع طنجة، لكل المساهمين والمساهمات في هذا العرس الإغاثي البهيج.  


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا