سفينة MSC Sinfonia السياحية تُحرك الركود السياحي بميناء طنجة المدينة في فبراير ومارس

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

سفينة MSC Sinfonia السياحية تُحرك الركود السياحي بميناء طنجة المدينة في فبراير ومارس

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تُعتبر الشهور الأولى من السنة من أكثر الفترات التي تتراجع فيها الحركة السياحية، بسبب التغيرات المناخية المتقلبة التي يعرفها فصل الشتاء، وبالتالي يتراجع النشاط السياحي ومعه العوامل التي تؤدي إلى نشاطه مثل السفن السياحية الكبرى التي غالبا ما تُبرمج رحلاتها في فصل الربيع والصيف.

وفيما يخص ميناء طنجة المدينة الذي أصبح يراهن بشكل كبير على رسو السفن السياحية الكبرى في السنوات الاخيرة، عرف منذ بداية السنة الجارية ركودا في هذا المجال، خاصة في شهر يناير، في حين حركت سفينة MSC Sinfonia هذا الجمود قليلا في شهر فبراير الجاري، وحتى في مارس المقبل.

وفي هذا السياق، فإن هذه السفينة البانامية برمجت هذه السنة ميناء طنجة المدينة كأحد الأماكن البارزة للرسو في خريطة رحلاتها السياحية عبر العالم، أولها كان في 5 فبراير الجاري، فيما سيكون الرسو الثاني في 10 مارس المقبل، وهي السفينة الوحيدة التي برمجت رسوها في ميناء طنجة المدينة خلال هاذين الشهرين.

وتُعتبر هذه السفينة من بين أكبر السفن السياحية في العالم، حيث يفوق عدد ركابها من السياح العالميين ألفين شخص، بالاضافة إلى أزيد من 700 شخص هم طاقم السفينة.

هذا وتجدر الاشارة أن شهر أبريل يُعتبر من أكثر  الشهور الذي سيعرف فيه ميناء طنجة المدينة نشاطا كبيرا في عدد السفن السياحية التي سترسو به، حيث برمجت 10 سفن سياحية عالمية رحلاتها خلال شهر أبريل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا