سلسلة مطاعم Tendy’s .. مشروع طموح يوسع خدماته بطنجة بفرع خامس في “سوكو ألطو”
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

سلسلة مطاعم Tendy’s .. مشروع طموح يوسع خدماته بطنجة بفرع خامس في “سوكو ألطو”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تواصل العلامة التجارية الشهيرة “Tendy’s” المتخصصة في مجال المطعمة؛ توسيع شبكة مطاعمها في مدينة طنجة؛ بافتتاح وحدة جديدة لها بالمركز التجاري “سوكو ألطو”.

وتراهن هذه العلامة التجارية؛ التي أطلقت خدماتها لأول مرة سنة 2017؛ ليصل اليوم عدد وحداتها في مدينة طنجة إلى خمس وحدات؛ على تقديم نموذج رائد في خدمات المطاعم، انطلاقا من أبرز الفضاءات التي تستقطب تجمعات العائلات والأصدقاء بالمدينة.

وبافتتاح الفرع الخامس لمطعم Tendy’s، توفر هذه العلامة الرائدة؛ فضاء آخر مفعم بالحيوية والحبور ومكانا مثاليا لتجمعات الأحباب والأصدقاء، وكذا إضافة أخرى في عالم التجارب الشبابية الناجحة في هذه المدينة.


ويحرص طاقم مطعم ” Tendy’s “، على تقديم خدماته في قالب يجمع بين ما هو تقليدي وما هو عصري، يقدم أشهى المأكولات ، إلى جانب أنواع متميزة من السلطات والشوربات. وكل هذه الوجبات، سيتم تقديمها لأهالي طنجة وزوارها بأسعار جد مناسبة، حسب ما يعد به مسيرو هذا المشروع الشبابي الطموح.

ويشكل هذا المشروع، حسب القائمين عليه، ثمرة رغبة في المساهمة في تنمية المدينة بقدر الإمكانيات المتاحة، من خلال تدشين نموذج جديد في مجال تسيير المطاعم التي تعتبر أحد مكونات الجذب السياحي في أي كل مكان من العالم.

لتفاصيل أكثر عن سلسلة مطاعم Tendy’s، يُمكن زيارة الرابط التالي: tendys.ma.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار