سلطات إمزورن تغلق محلا يستغله “راق شرعي” في ممارسات “خطيرة” على صحة المواطنين

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

سلطات إمزورن تغلق محلا يستغله “راق شرعي” في ممارسات “خطيرة” على صحة المواطنين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نفذت السلطات المحلية بمدينة إمزورن، اليوم الاثنين، قرارا بتشميع محل يستغله أحد الاشخاص في تقديم خدمات مرتبطة بما يسمى “بالرقية الشرعية”، وقامت بمصادرة عدد من المعدات والمواد المستعملة في هذه الاعمال.

وافاد مصدر مسؤول لجريدة طنجة 24 الالكترونية، ان هذا التدخل جاء تفاعلا مع شكاية وجهها مجموعة من سكان حي “بركم” بذات المدينة، ضد المعني بالأمر، متهمين إياه بإحداث ضجيج وإزعاج الساكنة المجاورة بسبب استعماله لمكبرات الصوت في النشاط غير المرخص وتأثير ذلك على السكينة العمومية بالحي.

وكانت السلطات الادارية المحلية لباشوية امزورن، قد دعت الى اجتماع ضم ممثلين عنها ولجنة مختلطة مكونة من ممثلين عن عدد من المصالح المتدخلة في مجال حفظ النظام العام بالمدينة، من جماعة امزورن، والمنطقة الامنية امزورن بني بوعياش، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية ، والمركز الصحي بامزورن، لتدارس موضوع الشكاية المذكورة.

وحسب نفس المصدر، فإن السلطات وقفت خلال زيارتها لعين المكان على خطورة النشاط الممارس على صحة وسلامة زواره، لاستعماله مجموعة من الزيوت والبخور والعطور المجهولة المصدر.

كما تأكدت السلطات ايضا، من اخلال النشاط بالسكينة في الحي، بسبب استعمال مكبرات الصوت، التي ينتج عنها ازعاج كبير للمواطنين. ولهذه الأسباب، قررت اللجنة، يضيف المصدر ذاته، الحجز والمصادرة الادارية لجميع المعدات والوسائل المستعملة في نشاطه، وإزالة الالواح الاشهارية ومصادرتها، وإصدار قرار اداري جماعي بإغلاق المحل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا