بسبب غياب معايير السلامة.. سلطات الحسيمة تغلق فضاء للألعاب بالمدينة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

بسبب غياب معايير السلامة.. سلطات الحسيمة تغلق فضاء للألعاب بالمدينة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

اوقفت السلطات المحلية باقليم الحسيمة، أنشطة فضاء للألعاب بمدينة الحسيمة، في وقت لم تنجلي فيه تداعيات الصدمة الناجمة عن الخلل الذي اصاب ارجوحة بفضاء مماثل في مدينة طنجة، نجمت عنه إصابات.

وعلمت جريدة طنجة 24 الالكترونية، أن قرار السلطات المحلية بالحسيمة، جاء على إثر القيام بمعاينة ميدانية لموقع الألعاب الترفيهية المذكور الذي كان موضوع سخط الساكنة.

وكشفت السلطات المحلية، عدم توفر فضاء الألعاب الترفيهية بالحسيمة، على رخص صريحة للاستغلال، وكذا عدم التوفر على معايير السلامة.

ويأتي قرار سلطات إقليم الحسيمة، تزامنا مع الجدل الذي اثاره حادث تعطل ارجوحة بفضاء الالعاب بمدينة طنجة، وما خلفه من سقوط ضحايا اصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

ولم يستبعد مراقبون، انسحاب نفس الاسباب التي دفعت السلطات لاغلاق فضاء الالعاب بالحسيمة،على الفضاء المماثل في مدينة طنجة، وخصوصا وأن استغلال الفضاءين معا تستفيد منه نفس الشركة على غرار عدة مدن في مختلف مناطق المملكة.

وأصيب 20 شخصا، ذكورا وإناثا من فئات عمرية مختلفة تتراوح ما بين 13 و26 سنة، بجروح، نهاية الأسبوع الماضي، إثر خلل طارئ طال أرجوحة دائرية (manège)، وكذا حالة التدافع والارتباك التي سجلت جراء ذلك، بفضاء للألعاب متواجد بدائرة مغوغة قرب محطة القطار بطنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا