سلطات طنجة تبدي صرامة كبيرة في تنزيل تدابير كورونا وتحرر مئات المخالفات في ليلة واحدة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

سلطات طنجة تبدي صرامة كبيرة في تنزيل تدابير كورونا وتحرر مئات المخالفات في ليلة واحدة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أبدت السلطات العمومية؛ الليلة الأخيرة؛ صرامة كبيرة في فرض تدابير حالة الطوارئ الصحية؛ لمواجهة الارتفاع المهول في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

ودخلت قرارات تشديد الإجراءات الاحترازية؛ مساء الجمعة؛ حيز التنفيذ؛ وتشمل منع حفلات الأعراس والتنقل بين المدن بدون ترخيص استثنائي؛ وكذا تقليص الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل العمومي وفضاءات المقاهي والمطاعم؛ مع فرض حظر تجوال ليلي ابتداء من الحادية عشر ليلا. 

وهكذا تصدت السلطات؛ اعتمادا على أجهزتها الأمنية المختلفة؛ لعدد من أشكال خرق حالة الطوارئ الصحية؛ خاصة تلك المرتبطة بالتنقل بين المدن وتنظيم مواكب الاعراس في شوارع وساحات المدينة.


وعلمت جريدة طنجة 24 الإلكترونية؛ أن الليلة الماضية عرفت تحرير مئات من المخالفات من طرف أعوان الشرطة والدرك الملكي؛ على مستوى مخارج ومداخل مدينة طنجة؛ في حق من تبين عدم وجود ضرورة لتنقلاتهم فضلا عن إجراءات زجرية في حق منظمي خرجات الاعراس.

كما عملت السلطات المحلية؛ على إخلاء مجموعة من الفضاءات والساحات العمومية من مرتاديها؛ مباشرة مع حلول الساعة الحادية عشر ليلا؛ ودعوة كافة المواطنين الى دخول منازلهم.

وتاتي هذه التدابير؛ من أجل مواجهة الارتفاع الحاصل في معدل الاصابة بفيروس كورونا المستجد؛ الذي يقدر بٱلاف الاصابات بشكل يومي.

وبلغ عدد الاصابات التراكمية بالفيروس التاجي المستجد؛ على المستوى الوطني؛ ما مجموعه  569 ألف و 668 حالة في المغرب؛ منذ الثاني من مارس من العام 2020.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار