سلطات طنجة تتجه لإجراءات جديدة لتسريع عملية التلقيح وتبسيط استفادة المواطنين
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

سلطات طنجة تتجه لإجراءات جديدة لتسريع عملية التلقيح وتبسيط استفادة المواطنين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تتجه السلطات العمومية بمدينة طنجة، لاعتماد إجراءات جديدة في تدبير عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، حيث سيصبح بإمكان المواطنين أخذ أي من الجرعتين في أقرب مركز تلقيح لمحل سكناهم أو مقر عملهم، بحسب معلومات استقتها جريدة طنجة 24 من مصادر مسؤولة.

وأكدت مصادر الموقع، أن سلطات المدينة، ستعمل على إلى توفير إمكانية تعاطي اللقاح المضاد لـ”كوفيد-19″،  جميع المراكز الصحية المخصصة لهذه العملية في حدود الدائرة الحضرية التي ينتمي إليها المعني بالأمر الذي حان موعد تلقيحه،، من دون الحاجة إلى الالتزام بأي مركز صحي معين.

وأشارت ذات المصادر ذاتها، إلى أن هذه الإجراء يهم الأشخاص القاطنين في حدود الدائرة الحضرية (طنجة – أصيلة مثلا)، ولا ينسحب الأشخاص القادمين من مدن أخرى.


وتهدف السلطات العمومية، من هذا الإجراء الجديد، إلى تسريع وتيرة الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، وتبسيط استفادة جميع المواطنين من هذه العملية بغض النظر عن محل سكناهم أو مقرات عملهم.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت عن تمديد ساعات عمل مراكز التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، إلى غاية الثامنة من مساء كل يوم، وهو الإجراء الذي تم الشروع في العمل به اعتبارا من اليوم الأحد.

 وحتى مساء السبت، بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الأولى للقاح، ما مجموعه 11 مليون و 728 ألفا و 171 مستفيدا تلقوا الجرعة الأولى. بينما بلغ عدد الذين تلقوا الجرعة الثانية؛ 9 ملايين و 794 ألفا و 265 مستفيدا.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار