سنة سعيدة وانطلاقة جديدة .. لمسة وفاء وعرفان الى متتبعي “طنجة 24 ” الكرام
ads980-250 after header

الإشهار 2

سنة سعيدة وانطلاقة جديدة .. لمسة وفاء وعرفان الى متتبعي “طنجة 24 ” الكرام

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تدنو مؤسسة طنجة 24 الاعلامية، من عقدها الاول على بداية نشاطها في الساحة الاعلامية كجريدة الكترونية محلية تهتم بمتابعة المستجدات اليومية، قبل ان توسع نطاق اهتمامها وتغطيتها في ظل رحابة مجال النشر الالكتروني، حيث تبوأت مكانة مرموقة في المشهد الاعلامي الجهوي والوطني وحتى الدولي.

منذ انطلاقتها في ماي 2010، حين رفعت شعار “باسم الله مجراها ومرساها”، ظلت مؤسسة طنجة 24 الإعلامية، حريصة على تنويع منتوجها الاعلامي والاجابة على تطلعات جمهورها المتزايد سنة بعد أخرى، مما مكنها من التمركز في ترتيب مشرف على المستوى الوطني، ضمن قائمة كبريات المواقع الاخبارية المغربية والاجنبية الأكثر تصفحا في بلادنا.

وقد عملت المؤسسة، طوال هذه الفترة، على تطوير منتوجها الاعلامي باستمرار، استجابة لتطلعات قرائها ومتتبعيها الاوفياء، داخل أرض الوطن وخارجه، اعتمادا على مثابرة طاقمها من إداريين وصحفيين وتقنيين، ودعم وثيق من طرف جمهورنا الواسع الذي طالما اعتبرناه السند الأول والاخير في ممارسة رسالتنا الاعلامية.

وما اطلاق المؤسسة، لنسخة جديدة باللغتين العربية والفرنسية، الا حلقة اخرى من هذه الدينامية الرامية الى تكريس تجربة اعلامية ترفع لواء الجودة والاحترافية، وتنضبط بالقيم الاخلاقية والمهنية التي تحكم مجال الاعلام والصحافة.

هي انطلاقة جديدة إذن وتتويج لسنوات طويلة من الجهد والمثابرة، وإيذان لمرحلة جديدة حبلى بالابداع والمفاجآت، اذ أن القالب الجديد للجريدة الالكترونية بنسختيها العربية والفرنسية، يتيح لزوارنا الكرام سهولة وسلاسة في التصفح، ما يمكنه من الاطلاع ساعة بساعة على المستجدات الاخبارية وقضايا الشان العام.

فمرة أخرى، باسم الله مجراها ومرساها .. والشكر والعرفان موصولين لكل من ترك بصمته من قريب او بعيد في تاريخ هذه التجربة الاعلامية الشبابية .. والمحبة والعرفان لجمهورنا الغالي.

إليكم جميعا: سنة سعيدة .. وكل عام والجميع في طنجتنا الغالية وجهتنا العزيزة ومغربنا الحبيب، بالف ألف خير


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا