شاختار يعقد مهمة ريال مدريد ويحطم آماله في بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
ads980-250 after header


الإشهار 2

شاختار يعقد مهمة ريال مدريد ويحطم آماله في بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أنعش شاختار دانييتسك الاوكراني آماله في بلوغ الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم وعق د مهمة ضيفه ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (13) عندما جدد فوزه عليه 2-صفر على الملعب الاولمبي في كييف في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية للدور الاول في مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وحسم النادي الاوكراني نتيجة المباراة بهدفين من هجمتين مرتدتين ترجمهما البديلان البرازيلي برونو فيريرا “دنتينيو” (57) والاسرائيلي مانور سالومون (82) الى هدفين.

وهو الفوز الثاني لشاختار دانييتسك بعد الأول على النادي الملكي في عقر دار الأخير 3-2 في الجولة الأولى في غياب اكثر من ستة لاعبين اساسيين بسبب الاصابة بفيروس كورونا المستجد.


وعاد النادي الاوكراني الى سكة الانتصارات بعد تعادل وخسارتين فرفع رصيده الى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق المواجهتين المباشرتين امام النادي الملكي الذي بات مهددا بخطر الخروج خالي الوفاض من المسابقة لانه قد لا يصبح مصير تأهله بين يديه في حال فوز بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني المتصدر على ضيفه إنتر ميلان الايطالي لاحقا حيث سيكون النادي الملكي مطالبا بالفوز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الاخيرة وانتظار تعادل او خسارة شاختار امام مضيفه انتر ميلان الذي يملك بدوره فرصة المنافسة على احدى البطاقتين في حال فوزه على النادي الالماني لاحقا.

ووجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في اختراق خط دفاع شاختار الذي استقبلت شباكه 10 اهداف في مباراتيه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولتين الثالثة والرابعة.

وعاد المهاجم الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيمة الى تشكيلة النادي الملكي بعد تعافيه من الاصابة، فيما غاب للسبب ذاته داني كارفاخال والقائد سيرخيو راموس والاوروغوياني فيديريكو فالفيردي والبلجيكي إدين هازار، فيما غاب الصربي لوكا يوفيتش بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار