شباب بحي بئر الشيفا ينوبون عن جماعة طنجة في تشوير الطريق للحد من الحوادث
ads980-250 after header


الإشهار 2

شباب بحي بئر الشيفا ينوبون عن جماعة طنجة في تشوير الطريق للحد من الحوادث

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بادر ثلة من شباب حي بئر الشيفا الشعبي بطنجة، إلى إعداد ممرات مخصصة للراجلين، في مساهمة للحد من حوادث السير  التي تشهد استفحالا كبيرا في ظل غياب الجهات المسؤولة.

واختار شباب الحي، أحد اكثر الشوارع حيوية، لتنزيل مبادرتهم الهادفة الى تأمين عبور المواطنين، على ان يتم تعميم الفكرة على شوارع اخرى في الحي، وفق ما اكده مشاركون في العملية.

ويعتبر هؤلاء الشباب، ان مبادرتهم هذه، جاءت كجواب على تقاعس الجهات المسؤولة، ممثلة في جماعة طنجة، عن القيام بواجبها فيما يتعلق بالتشوير الطرقي.

وأكدوا، في تصريحات متفرقة لجريدة طنجة 24 الالكترونية، ان المبادرة تمثل رسالة الى مسؤولي الجماعة بضرورة التحرك للقيام بواجبهم، معتبرين ان اي خطوة من هذا القبيل، لا يمكن ان تكون بديلا عن المؤسسات المنتخبة.

وتعيش مدينة طنجة، منذ اسابيع، على ايقاع ارتفاع مهول في حوادث السير ، مخلفة عشرات القتلى والجرحى، ما دفع اصواتا جمعوية وحقوقية الى المطالبة بتدخلات الجهات المسؤولة.

ويسجل مراقبون للوضع الراهن في طنجة، ان اختلالات التشوير الطرقي، تعد جملة الاسباب المؤدية لوقوع هذه الحوادث المرورية التي فاق عدد ضحاياها 50 قتيلا منذ مطلع العام الجاري.


ads after content
شاهد أيضا