شركة “ألزا” تؤكد حرصها على توفير خدمات النقل لفائدة مرضى السرطان بطنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

شركة “ألزا” تؤكد حرصها على توفير خدمات النقل لفائدة مرضى السرطان بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أكدت شركة النقل العمومي”ألزا”؛ الجمعة؛ التزامها تجاه سكان مدينة طنجة؛ بتقديم وسيلة نقل عمومي بالحافلة تضمن جميع سبل الراحة والسلامة وتلبي احتياجاتهم اليومية للتنقل

وأوضحت الشركة التي تتولى تقديم خدمات النقل الحضري بواسطة الحافلات في طنجة في بيان توضيحي؛ بشأن معلومات حول مسار يربط وسط المدينة بالمدينة الجديدة ابن بطوطة؛ انها قامت سنة 2019؛ بتشغيل مسار مؤقت واستثنائي ، لمدة 44 يومًا من 07/05/19 إلى 19/06/19 ، يربط كاستيا بمركز الشيخ زايد آل نهيان لأمراض السرطان وكلية الطب والصيدلة بطنجة.

واضافت الشركة؛ ان هذا المسار الاستثنائي الذي تم تشغيله بناء على طلب من السلطات؛ عزز مؤقتًا الربط بين وسط المدينة والمدينة  الجديدة ابن بطوطة ، والتي تصل إليها 4 خطوط منتظمة، وهي خط يربط طنجة بأصيلة؛ وحط يربط طنجة باحد الغربية؛ وخط يربط طنجة بالمنزلة؛ وخط يربط طنجة بسكدلة.

وأبرز البيان؛ أن كل هذه الخطوط تمر من منطقة ابن بطوطة عبر محطة “الكلية” و التي تقع على بعد 200 متر من مركز الشيخ زايد آل نهيان لأمراض السرطان وكلية الطب والصيدلة بطنجة ، أي بوثيرة حافلة واحدة كل 30 دقيقة.

وخلص المصدر؛ الى إن شركة ألزا، وبتوجيهات من السلطات، على إدراك تام بأهمية تقريب المواطنين من الأماكنهم الحيوية لأنشطتهم الشخصية أو المهنية


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار