شفشاون.. نصب خيام للتعقيم بالقرب من الأسواق والساحات العمومية
ads980-250 after header


الإشهار 2

شفشاون.. نصب خيام للتعقيم بالقرب من الأسواق والساحات العمومية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أقدمت الجماعة الترابية لمدينة شفشاون، وبتنسيق مع السلطات العمومية والصحية، على نصب 11 خيمة ومرر للتعقيم بالقرب من مختلف الأسواق المحلية وببعض الساحات العمومية.

وجرى نصب خيام التعقيم بخمسة أسواق مؤقتة بأحياء المدينة وبستة ممرات رئيسية بمختلف شوارع المدينة التي توجد بها حواجز أمنية للمراقبة، حيث تأتي هذه المبادرة المواطنة في إطار مضاعفة جهود الجماعة الترابية لشفشاون للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتهدف ممرات خيام التعقيم، التي تدخل في سياق التدابير الاحترازية لاحتواء الأزمة الصحية، ضمن سلسلة من الاجراءات التي شهدتها مدينة وإقليم شفشاون بإشراف من السلطات العمومية، وذلك للحفاظ على الإقليم خاليا من الإصابة ب (كوفيد 19) تحت شعار “من أجل صفر إصابة بفيروس كورونا”.

وفي هذا الاطار، تم تجهيز كافة خيام وممرات التعقيم بمضخة ورشاش كهربائي للمواد المعقمة، حيث يسهر على تقديم خدماتها طاقم من “خلية الصيانة” بالجماعة الترابية لمدينة شفشاون، وهي المبادرة التي لقيت تجاوبا إيجابيا من طرف ساكنة المدينة.

وتم تركيب ممرات التعقيم بالإمكانيات المادية والبشرية الذاتية لجماعة شفشاون في سياق تنزيل التدابير الاحترازية للحد من انتقال العدوى بين المواطنين خلال فترات التسوق، وذلك بحثهم على احترام مسافة الأمان ومنع بعضهم من الدخول إلى الأسواق بشكل جماعي.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار