شكاية من أجل النصب والاحتيال تلاحق نجار ألومنيوم بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

شكاية من أجل النصب والاحتيال تلاحق نجار ألومنيوم بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وضع مواطن من تطوان شكاية تحت عدد 11634/3101/9 لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، يطالبه فيها بالتحقيق في قضية نصب واحتيال تعرض لها من طرف نجار ألومينيوم منحدر من آيت ميلك اشتوكة آيت بها، تبين أنه نصب على عدد من المواطنين الآخرين.

وحسب شكاية الضحية ، فإن المشتكي الذي يقطن بطنجة كان قد تواصل مع المشتكى به عبر الأنترنيت بعدما بحث في “الفيسبوك” عن نجار ألومينيوم لتجهيز مطبخ منزله، فتصادف بحساب المشتكى به الذي يحمل إسم “Aluminium Tanger”.

ووفق ذات الشكاية، فإن الضحية اتفق مع المتهم بتجهيز مطبخه، وسلمه نصف المبلغ المتفق عليه، حيث أعطاه 4200 درهم في يونيو الماضي، من أجل أن يقتني المعدات والسلعة المطلوبة للبدء في أشغاله.

لكن المشكل، حسب الشكاية، هو أن المتهم بدأ يتماطل في إنجاز الشغل، وقدم إلى المنزل مرتين فقط قام بوضع إطارات النوافذ وبعض التجهيزات البسيطة، وطلب مبالغ إضافية وصلت إلى حد مليون سنتيم، وبعدها لم يعد لإكمال أشغاله وأقفل الهاتف في وجه المشتكي، كما قام “النصاب” بترك المحل الذي كان يكتريه ، الأمر الذي خلق لصاحب المحل الأصلي مشاكل بالجملة مع ضحايا النصاب .

وطالب المشتكي من وكيل الملك بفتح تحقيق في القضية ومتابعة “النصاب” حسب الفصل 540 من القانون الجنائي ، وإرجاع مبالغه المالية التي منحها للطرف المشتكى به الذي لم يعد له أثر إلى حدود كتابة هذه الأسطر.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار