صادم.. أب داوم على اغتصاب بناته برفقة إثنين من أبنائه بضواحي طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

صادم.. أب داوم على اغتصاب بناته برفقة إثنين من أبنائه بضواحي طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

فجّرت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان بمدينة طنجة، قضية صادمة تتعلق بقيام أب وإثنين من أبنائه الذكور باغتصاب 4 بناته، بدوار الحامة بمنطقة المجاز التابعة لإقليم فحص أنجرة بضواحي طنجة.
ونشرت الجمعية المذكورة على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، تصريح إحدى الضحيات التي هي من كشفت هذه الجريمة المروعة التي يرتكبها أبوها وإثنين من أشقائها الذكور في حقها وفي حق 3 من شقيقاتها البنات.
وحسب شكاية تقدمت بها الجمعية لوكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، فإن الضحايا الأربع اعترفن بأن والدهن كان يقوم باغتصابهن بالقوة، وكان يجبرهن على تناول الاقراص المخدرة من أجل أن يمارس عليهن نزواته الشيطانية.
وأضافت الشكاية، أن الأب كان يسمح لإثنين من أبنائه الذكور باستكمال الاعتداءات الجنسية على شقيقاتهما بعد إشباع نزواته، وكان المتهمون الثلاثة يهددون الضحايا الأربع بالقتل ولا يسمحون لهن بالخروج، وهي التهديدات ذاتها التي كانت تطال الأم، الأمر الذي جعل الضحايا عرضة لهذه الممارسات لعدة مرات.
وطالبت الجمعية بضرورة فتح تحقيق قضائي عاجل في هذه القضية الخطيرة واتخاذ الاجراءات القانونية في حق المتهمين وتقديمهم إلى العدالة.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار