صدمة للمسافرين بالشمال.. رايانير تنقل “خط مالقا” من تطوان الى فاس وأكادير
ads980-250 after header


الإشهار 2

صدمة للمسافرين بالشمال.. رايانير تنقل “خط مالقا” من تطوان الى فاس وأكادير

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة “راينير” عن إطلاق خطين جويين جديدين ابتداء من شهر مارس المقبل سيربطان بين مالقا (جنوب إسبانيا ) ومدينتي فاس وأكادير .

وقالت “راينير”، أول شركة طيران في أوربا في بيان لها، إن هذين الخطين الجويين الجديدين سيؤمنان الربط بين مالقا ومدينتي فاس وأكادير من خلال رحلتين جويتين أسبوعيا تندرجان ضمن برنامج الشركة لصيف 2020 على مستوى مطار مالقا.

وأكد نفس المصدر أن سوزانا بريطو، المسؤولة بشركة “راينير” بإسبانيا أكدت أن الشركة تعبر عن ارتياحها لإطلاق هذين الخطين الجويين الجديدين مشيرة إلى أن تذاكر هاتين الرحلتين الجديدتين قد أصبحت متاحة للحجز .

وفي سياق متصل، فإن قرار الشركة فتح الخطين بفاس وأكادير يأتي مباشرة بعد توقيفها للخط الرابط بين مالقا وتطوان، والذي لقي اقبالا كبيرا من طرف المسافرين المنتمين لمنطقة الشمال.

وعبر عدد من المهتمين، عن عدم رضاهم من هذا القرار خصوصا وأن مدينة مالقا تعتبر قريبة نوعا ما من الشمال المغربي لهذا السبب يفضل أغلب المسافرين قضاء عطلهم هناك، الا أنه وبعد توقيف الخط الذي يربط طنجة بمالقا الذي كانت تؤمنه شركة العربية للطيران، ثم توقيف خط تطوان مالقا الذي تؤمنه ريانير، أصبح الحل الوحيد هو الذهاب بواسطة الباخرة التي تستغرق وقتا أطول وبثمن أغلى.

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار