صوليا موينتي تفسح فضاء فنيا بإيقاعات متنوعة لجمهور موسم أصيلة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

صوليا موينتي تفسح فضاء فنيا بإيقاعات متنوعة لجمهور موسم أصيلة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

فسحت الفنانة الاسبانية، صوليا مورينتي، مساء الأحد بمدينة اصيلة، مساحة أمام جمهور عريض، للاستمتاع بألوان موسيقية من خلال عرض فني قدمته في فاتحة سهرات موسم اصيلة الثقافي الدولي.

وقدمت الفنانة الاسبانية، في الحفل الذي احتضنته القاعة الكبرى لمكتبة الأمير بندر بن سلطان، وصلات فنية، مزجت من خلالها بين الوان موسيقية متنوعة استحضرت عبرها إيقاعات فناني فترة السبعينات، مثل لاس غريغاس وألحان الأوتوتيون المميزة.

وتفاعل الجمهور العريض، بشكل مباشر مع إيقاعات أغنية “أولي لوريلي”، التي تعد أحدث ما أبدعته قريحة نجلة الفنان إينريكي مورينتي، بمعية المجموعة الموسيقية “غرينادين نابوليون سولو”.

ويأتي تقديم صوليا مورينتي، ﻷغنيتها الجديدة في أصيلة، بعد أشهر من صدورها، حققت خلالها نجاحا كبيرا لقي اشادة واسعة من طرف الصحافة الاسبانية، مثلها مثل “بايلا كومينغو” و “يا نو سولو تي بيو آتي”، وغيرها من مكونات الألبوم الذي تشكل الأغنية عنوانا له.

هذا وسيكون لجمهور موسم أصيلة، مواعد مع مجموعة من الأمسيات الفنية المنوعة، يحييها فنانون ومجموعات من المغرب، وفرنسا، وإسبانيا، والسنغال ومالي، وغانا، وأنغولا، والرأس الأخضر.

وتأتي هذه العروض الفنية الراقية، ضمن برنامج موسيقي سطره منظمو موسم اصيلة الثقافي الدولي الواحد والأربعين، المنظم من طرف مؤسسة منتدى أصيلة حتى 12 يوليوز المقبل.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا