ضياء تطرح أول أغانيها “ألي راح” وتستعد لإطلاق أعمال جديدة رفقة فنانين عالميين
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

ضياء تطرح أول أغانيها “ألي راح” وتستعد لإطلاق أعمال جديدة رفقة فنانين عالميين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أطلقت الفنانة الطنجاوية الشابة “ضياء” أغنية هي الأولى في مسيرتها تحت عنوان “ألي راح” وذلك بعد فوزها بلقب إحدى المسابقات الخاصة بإكتشاف المواهب.

وكشفت ضياء، التي عرفت بنشرها لمقاطع مصورة على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تؤدي أغاني باللغتين العربية والإنجليزية، أن هذه الأغنية تعتبر هي الأولى في مسيرتها على الرغم من أدائها لعدد من المقاطع على الأنترنت.

وأضافت ضياء في تصريح لـطنجة 24 “بعد فوزي بإحدى المسابقات الخاصة بإكتشاف المواهب، قمت بالعمل رفقة الفنان يونس الدغمومي والموزع السيمو النقراوي، من أجل إخراج عمل فني هو الأول لي إلى الوجود، حيث أن هذه الأغنية تم تسجيلها في مارس 2020 الا أن ظروف فيروس كورونا تسببت في عدم نشرها حينها، وبعد تحسن الأوضاع قمت بإعادة توزيعها بطريقة جديدة وإضافة بعد التحسينات عليها لتخرج بالحلة التي تم نشرها”.


وأكدت الفنانة الشابة أن ردود الفعل على الأغنية فاقت التوقعات، موضحة أنها صدمت بكمية الدعم والتشجيع الذي تلقته من طرف أشخاص تعرفهم وحتى أشخاص يستمعون إليها لأول مرة.

وبخصوص جديدها أكدت ضياء “أعمل حاليا على كتابة مجموعة من الأغاني الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية رفقة فرقة بارتاج، وذلك في أفق الإعداد لسهرة فنية أشارك فيها هذه الأعمال مع الجمهور، الى جانب إشتغالي في مسرحيات مع نفس الفرقة كممثلة ومغنية، كما أشتغل أيضا على أعمال مشتركة مع فنانين من مختلف أنحاء العالم سيتم طرحها مستقبلا”.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار