طنجة .. افتتاح معرض “زقاق الألوان” للفنان التشكيلي مراد بنكيران
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

طنجة .. افتتاح معرض “زقاق الألوان” للفنان التشكيلي مراد بنكيران

إشهار مابين الصورة والمحتوى

افتتح ، الخميس بدار الشباب حسنونة بمدينة طنجة ، معرض “زقاق الألوان ” للفنان التشكيلي مراد بنكيران ، بحضور جمهور من المثقفين وممثلي المؤسسات الثقافية ومحبي الفن والإبداع.

هذا المعرض ،الذي تشرف على تنظيمه مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والاجتماعي والرياضي ، بالشراكة مع جامعة “نيو إنغلاند” ، يقدم خمسة عشر عملا فنيا تشكليا لهذا الفنان الموهوب ، والذي يدعو طنجة وزوار مدينة البوغاز إلى الانغماس الحقيقي في عالم مشبع بالجمال والسحر الخاص .

و يهدف هذا المعرض إلى الكشف عن المؤهلات الفنية للتشكيلي مراد بنكيران ، ودعوة الزوار لاكتشاف أسلوب الفنان وأعماله التي تتميز بقوة مواده التصويرية وألوانه.

وأكد بنكيران، في تصريح ل M24 ، القناة الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن هذا المعرض يروم تقريب إبداعه الفني للجمهور من خلال عرض رحلة فنية غير معتادة لهم ، مشيرا إلى أن الأعمال المعروضة في الفناء الخارجي لدار الشباب حسنونة سيتم عرضها لاحق ا في قاعة رواق محمد اليوسفي الفني.

و تميز افتتاح هذا المعرض التشكيلي بعرض فني قدمته مجموعة كناوة.

وازداد مراد بنكيران عام 1960 بطنجة ، وهو فنان شغوف بالرسم والتصوير ، وقد قدم أعماله التشكيلية في العديد من المعارض الوطنية والدولية.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار