طنجة.. المجلس الجهوي لهيئة المهندسين المعماريين يقر العمل عن بعد
ads980-250 after header


الإشهار 2

طنجة.. المجلس الجهوي لهيئة المهندسين المعماريين يقر العمل عن بعد

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قام المجلس الجهوي لهيئة المهندسين المعماريين بطنجة بتكييف أنشطته مع حالة الطوارئ الصحية تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضح المجلس الجهوي، في بلاغ له، أنه مباشرة بعد إقرار الحجر الصحي، تأقلم المجلس سريعا مع طريقة العمل عن بعد، مبرزا في هذا السياق أنه تم أيضا اعتماد التدبير اللامادي للمساطر المتعلقة بطلبات دفاتر الأوراش والشواهد المهنية من خلال مسلسل كان معد بشكل مسبق.

وأضاف المصدر نفسه أنه بالرغم من انخفاض وتيرة الطلبات بمعدل ناقص 50 في المائة بسبب تدابير الحجر الصحي، فالمعالجة اليومية للطلبات ما زالت متواصلة، مبرزا أن العمل عن بعد ساهم في تسريع وتيرة هذا التدبير اللامادي، حيث باتت حاليا كل الوثائق توقع رقميا وترسل للمعنيين عن طريق عناوينهم الالكترونية.

وحث المجلس الجهوي المهندسين المعماريين على مواصلة أنشطتهم باستعمال طرق العمل والتواصل عن بعد، والحرص على تنفيذ تعليمات السلطات والجهات المعنية، معربا عن استعداده، بكل مكوناته، لمواكبة التدابير المتخذة في المغرب للتخفيف من آثار هذه الجائحة على المواطنين والمواطنين.

يذكر أن المجلس، خلال اجتماعه الأخير عن بعد، حصل مساهمات بقيمة تصل إلى 130 ألف درهم سيتم إيداعها باسم المهندسين المعماريين بمنطقة طنجة في الحساب الخاص بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار