طنجة تتجه لتعزيز بنيتها بمراكن سيارت جديدة وتحسين مرفق محجزها الجماعي
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

طنجة تتجه لتعزيز بنيتها بمراكن سيارت جديدة وتحسين مرفق محجزها الجماعي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تتطلع مدينة طنجة، إلى تحسين خدمات ركن السيارات والسير والجولان، من خلال تعزيز هذه المرافق ببنيات جديدة، يُنتظر أن يتضمنها المقرر الجماعي الذي ستتم المصادقة عليه خلال الدورة العادية المقبلة لمجلس المدينة.

وسيتدارس المجلس الجماعي، الذي سينعقد في إطار دورة عادية يوم الجمعة 5 فبراير المقبل، على النقطة المتعقلة بالاتفاقية المبرمة بين جماعة طنجة وشركة التنمية المحلية الخاصة بتسيير واستغلال المرافق العمومية الجماعية المتعلقة بخدمة الركن والسير والجولان والمحجز الجماعي.

وبحسب المعطيات التي استقتها جريدة طنجة 24 الإلكترونية، من مصادر جماعية، فسيعهد إلى شركة التنمية المحلية، تسيير جميع مواقف السيارات الحالية وكذا التي سيتم إحداثها، لاسيما على في محيط المسارات السياحية بالمدينة القديمة، وهي المنطقة التي لم تنل حظها بعد فيما يتعلق بمواقف نموذجية للسيارات على غرار تلك المتواجدة في وسط المدينة.


كما يتضمن مشروع الاتفاقية الذي يوجد في طور الدراسة من طرف لجنة السير والجولان بمجلس جماعة طنجة، تفويض تدبير المحجز الجماعي الذي سيرى النور قريبا بمنطقة “احراريين” إلى ذات الشركة، التي ستتولى أيضا تدبير محاجز ملحقة موزعة على المقاطعات الأربع المشكلة لمدينة طنجة.

وتشير المعطيات المتوفرة، إلى أن المرافق التابعة للمحجز الجماعي، ستعتمد على نظام معلوماتي من أجل تسيير مأمورية المرتفقين في تسوية وضعية عرباتهم أو أمتعتهم المحجوزة من خلال شباك وحيد.

تجدر الإشارة، إلى أن شركة التنمية المحلية، تلتزم بتوظيف 400 شخص بشكل مباشر و 100 آخرين بشكل غير مباشر، مع تعزيز مواردها البشرية بشكل سنوي بما نسبته ما بين 10 و 20 في المائة من مجموع المشتغلين.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار