طنجة تستعد لاحتضان فعاليات النسخة الأولى من معرض العقار “Sllt Immo2022”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

طنجة تستعد لاحتضان فعاليات النسخة الأولى من معرض العقار “Sllt Immo2022”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تستعد مدينة طنجة لاحتضان فعاليات الدورة الأولى لمعرض “SIIt immo2022” للعقار، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 26و30 من شهر يوليوز 2022 المقبل .

وحسب بلاغ للجنة المنظمة، فإن هذا المعرض يعتبر منصة خاصة وفضاء متميزا لقطاع العقار بمختلف تمظهراته  في المغرب محليا ووطنيا وإفريقيا ودوليا ، وفضاء لتبادل الخبرات بين مهنيي العقار وممثلي مؤسسات الدولة في قطاع الإسكان والتعمير والتجهيز .

ويعتبر معرض العقار “SIIt immo2022” بطنجة، فضاء لكل  المنعشين العقاريين، والمصنعين،والمطورين  والمهندسين، والمصممين، والموثقين … علاوة على  ممثلي القطاعات التمويلية والبنكية وشركات التامين  ويقدم المعرض للمقاولين الجدد تشكيلة متنوعة من المشاريع التي تجمع بين جميع أنماط  المنتوجات السكنية .

و يشكل المعرض فرصة مهمة من أجل الاستفادة من البرامج الحديثة في هذا المجال عن طريق استشارات مجانية متخصصة على جميع المستويات مقدمة من طرف خبراء ومستشارين وإداريين .

وسيعرف المعرض طيلة أيامه الخمسة برنامجا علميا حافلا بالندوات واللقاءات والورشات  من  تنظيم وتأطير  مجموعة من الخبراء والمهتمين . وسيتمحور البرنامج العلمي للمعرض حول  العقار والتقنيات الحديثة على مستوى البناء والتعمير والسلامة الصحية والاكولوجية واستعمالات الطاقة المتجددة وطرق التدوير الى غيرها من المواضيع القانونية والضريبية وغيرها .

وستم تنزيل البرنامج بتنسيق مع وزارة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني وهيئة المهندسين والطبوغرافيين والمحافظة العقارية  بالإضافة إلى ولاية جهة طنجة -تطوان -الحسيمة ، والمركز الجهوي للإستثمار ، ومجلس الجهة ،والمجلس البلدي، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ،وعدة مؤسسات أخرى .

ويهدف المعرض “SIIt immo2022” للعقار لأن يكون صلة وصل متيحا الفرصة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج وباقي الزوار والزبناء المحتملين على شراء مساكن للحياة والتعرف على المنتوج العقاري المحلي والدولي وخلق فضاء للتبادل بين مهنيي العقار وممثلي مؤسسات الدولة في قطاع الإسكان والتعمير والتنمية الحضرية وأيضا تزويد زوار المعرض بجميع المعلومات الضرورية لتحقيق مشروع عقاري بالمغرب.

وستختتم هاته الأيام الدولية للعقار بحفل غنائي تخليدا وفرحا بذكرى عيد العرش المجيد أعاده الله على مولانا أمير المومنين بالنصر والتمكين .


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار