عمدة طنجة ييرز الدور التنموي لقطاع العقار ويحث المنعشين العقاريين على احترام القانون

إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

عمدة طنجة ييرز الدور التنموي لقطاع العقار ويحث المنعشين العقاريين على احترام القانون

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قال عمدة مدينة طنجة، منير ليموري، إن المجلس الجماعي يراهن بشكل كبير على قطاعي العقار والتعمير في تحقيق التنمية المحلية وتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة

وأبرز ليموري، خلال لقاء جمعه بوفد عن اتحاد المنعشين العقاريين بمدينة طنجة، أمس الخميس، انشغال المجلس باتخاذ تدابير من شأنها تشجيع الاستثمار واعتماد المنهجية التشاركية، والسير على خطى السياسة الرشيدة للملك محمد السادس.

وشدد عمدة المدينة “على أن المكتب الجديد للمجلس يدرك بوعي عميق الدور التنموي الكبير الذي يقوم به المنعشون العقاريون بالمدينة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، كما يدرك حجم العراقيل والاكراهات التي تواجه هذا القطاع.”.


وأعرب منير ليموري، عن التزام المجلس الجماعي بالتفاعل الإيجابي مع المتدخلين في هذا القطاع، وعزمه المساهمة في تجاوز كافة الاكراهات التي تم تسجيلها، وذلك في إطار من الالتزام بالاحترام الصارم للقوانين والمساطر المعمول بها في مجال التعمير.

وكان رئيس اتحاد المنعشين العقاريين، منتصر أبضالاص، استعرض كافة المشاكل والعوائق التي أضحى يشكو منها المنعشون العقاريون بالمدينة، كما عرض بعض الإقتراحات التي من شأنها المساهمة في تقديم الحلول الناجعة لهذه العوائق، والارتقاء بمستوى الإنعاش العقاري بطنجة، والرفع من حجم الاستثمارات في هذا المجال.

فيما تحدث  بلاغ صادر عن اتحاد المنعشين العقاريين في أعقاب اللقاء، عن “الاتفاق حول حلول ناجعة لحل الإشكاليات التي يعاني منها القطاع، وفي مقدمتها غياب تصميم التهيئة، والبطء في معالجة ملفات المشاريع بواسطة منصة “رخص”، إذ اتفق الطرفان حلى حلول سيتم تنزيلها خلال الفترة المقبلة.”.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار