“غرفة التجارة” تتبرأ من إعلان شركة مجهولة تنظيم معرض تجاري في طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

“غرفة التجارة” تتبرأ من إعلان شركة مجهولة تنظيم معرض تجاري في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بعد التوجس الذي أثاره إعلان تنظيم معرض تجاري كبير بمدينة طنجة؛ في أوساط الفعاليات المهنية؛ نفت غرفة التجارة والصناعة والخدمات؛ علاقتها بهذه الفعالية.

وأكدت الغرفة في بلاغ لها؛ أنها “غير مسؤولة عن أي مطبوع يروج لتنظيم أي معرض باسمها أو بالاشتراك معها.”.

وشددت الهيئة المهنية؛ على التزامها بالقوانين الجاري بها العمل، وكذا القرارات الصادرة عن السلطات المحلية والاتفاقات المتوصل اليها في هذا الشأن، خاصة تلك المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية.

وخلصت الغرفة في بلاغها؛ الى ان كل ما يخص أنشطتها، بما فيها المعارض التي تنوي تنظيمها، يتم نشرها عبر القنوات الرسمية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بناء على قرارات أجهزتها الرسمية.

وأثار إعلان شركة مجهولة؛ عزمها تنظيم معرض للتسوق بمدينة طنجة؛ شهر غشت المقبل؛ توجسا كبيرا في أوساط الفعاليات المهنية بقطاع التجارة.

وعبر المهنيون عن تخوفهم من المنافسة التي يمكن أن تشكلها هذه التظاهرة على نشاط رواج أسواق المدينة والتجار الذين يعولون على الفترة الصيفية لتعويض فترات الكساد خلال باقي شهور السنة.

وفشلت محاولات للتواصل قامت بها جريدة طنجة 24 الإلكترونية؛ بمنظمي المعرض المزعوم؛ مما يرجح فرضية عملية نصب كان مخططا لها من طرف جهة ما على المهنيين تحت يافطة تنظيم مهرجان التسوق.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار