غريب.. موظف بالـ “ماط” استفز الجماهير الطنجاوية وقام بتوجيه شكاية ضدها
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

غريب.. موظف بالـ “ماط” استفز الجماهير الطنجاوية وقام بتوجيه شكاية ضدها

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قررت إدارة فريق المغرب التطواني، رفع دعوى قضائية ضد مشجع طنجاوي ينتمي لفصيل “إلترا هيركوليس” التشجيعي، وذلك على خلفية مناوشات بينه وبين موظف بنادي الحمامة البيضاء، خلال ديربي الشمال الذي احتضنته هذه الأخيرة قبل أسبوعين.

وحسب مصادر مطلعة، فإن حامل أمتعة الفريق التطواني قام بتوجيه شكاية رسمية ضد مشجع طنجاوي، متهما إياه بالإعتداء عليه خلال مباراة الديربي الشمالي، وهو ما ساندته فيه إدارة فريقه التي قامت بتوكيل المحامي الخاص بها من أجل متابعة الملف.

ويظهر الفيديو الذي يوثق عملية الإعتداء المزعوم، قيام موظف الفريق بالتوجه نحو المنطقة المخصصة للجمهور الطنجاوي من أجل استفزازه، والقيام بمهام لا تدخل ضمن اختصاصه، وهو ما دفع المشجع الغيور لإبعاده عن المكان أمام أعين السلطة ورجال الأمن، اللذين قاموا بدورهم بإبعاء الموظف عن المكان.

وقد تداول مدونون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو مختلفة تظهر قيام الموظف باستفزاز الجماهير الطنجاوية عن طريق حركات لا أخلاقية وكلمات نابية.

ولقي هذا التصرف غير المسبوق في كرة القدم الوطنية، استنكارا كبيرا في صفوف الجماهير الطنجاوية، التي أعربت عن تضامنها مع الشاب المشتكى به، واستدادها للوقوف الى جانب بكل الطرق الممكنة.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار