غلوبال فاينانس تمنح الجائزة الثالثة لمجموعة التجاري وفا بنك برسم سنة 2022
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

غلوبال فاينانس تمنح الجائزة الثالثة لمجموعة التجاري وفا بنك برسم سنة 2022

إشهار مابين الصورة والمحتوى

منحت “غلوبال فاينانس”، وهي مجلة أمريكية ذائعة الصيت على الصعيد الدولي في مجال الأخبار المالية، ثالث جوائز لمجموعة التجاري وفا بنك برسم سنة 2022

وأفاد البلاغ الصادر عن الشركة أنه في فبراير، حصل التجاري وفا بنك على جائزة أفضل بنك استثماري في المغرب خلال التصنيف السنوي الثالث والعشرين لأفضل البنوك في مجال الاستثمارات والتمويلات المستدامة.

• وفي مارس، فازت المجموعة بجائزة أفضل بنك في المغرب، خلال التصنيف السنوي التاسع والعشرين ل”جائزة أفضل البنوك”.

• ً وأخيرا، في أكتوبر أحرز التجاري وفا بنك على جائزة البنك الأكثر ً أمانا في المغرب عن فئة البنوك في إفريقيا، خلال التصنيف السنوي الحادي والثلاثين للبنوك الأكثر ً أمانا في العالم.

وحسب ذات المصدر فقد استعان فريق عمل مجلة “غلوبال فاينانس”، من أجل تنقيط الفائزين واختيارهم بمساعدة خبراء في القطاع، مع تطبيق سلسلة من المعايير لاسيما نتائج البنوك وحصة السوق وعدد المعاملات وحجمها والخدمات والاستشارات المقدمة للزبناء وقدرات الهيكلة وشبكة التوزيع والجهود المبذولة للاستجابة لشروط السوق والابتكار والتسعير والأداء بعد بيع الاشتراكات وسمعة السوق.

وبالإضافة إلى ذلك، اختارت “غلوبال فاينانس” البنوك بناء على تقييم التصنيفات طويلة الأمد للعملات الأجنبية من موديز وستاندرد آند بورز وفيتش – ألكبر 500 بنك على الصعيد العالمي.

نبذة عن “غلوبال فاينانس

“غلوبال فاينانس”، هي مجلة شهرية أنجلو ساكسونية مرموقة، تصدر تحت رعاية مجموعة “كلاس إديتوري”، تأسست عام 1987 ومقرها في نيويورك. يتم توزيع “غلوبال فاينانس” في أكثر من 193 دولة، وتنشر باللغة الإنجليزية في 050.05 نسخة حول العالم. وهي تعتبر مرجعا دوليا في مجال الأخبار المالية.

تتناول “غلوبال فاينانس” المواضيع المتعلقة بالقطاع المالي على نطاق عالمي بما في ذلك تمويل المقاولات والمشاريع المشتركة وعمليات الدمج والاستحواذ وأسواق الرساميل والعملات والبنوك وإدارة المخاطر، إلخ.

وتعد “غلوبال فاينانس” ً أيضا ً شريكا ً إعلاميا ً متميزا في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار