غيابات عمدة طنجة عن لقاءات الوالي .. هل يتحاشى العبدلاوي مواجهة اليعقوبي؟

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

غيابات عمدة طنجة عن لقاءات الوالي .. هل يتحاشى العبدلاوي مواجهة اليعقوبي؟

إشهار مابين الصورة والمحتوى

رغم محاولات مسؤولي جماعة طنجة، التقليل من شأن ما يثار حول التوتر الذي يسم علاقة العمدة محمد البشير العبدلاوي بالوالي محمد اليعقوبي، إلا أن هناك العديد من المؤشرات المتوالية، تؤكد أن العلاقة بين الطرفين ليست على ما يرام.

ويبدو أن الانتقادات التي تلقاها عمدة طنجة، على خلفية غياباته المتكررة عن لقاءات هامة  يترأسها الوالي محمد اليعقوبي، لم تقنعه بأهمية وجوده شخصيا في هذه اللقاءات باعتباره ممثلا للساكنة، مثلما حصل في الحفل الختامي لبرنامج “مدرستي قيم وإبداع”، الذي اكتفى العمدة مرة أخرى بتكليف إحدى نائباته بالحضور بدلا عنه.

وكان غياب عمدة مدينة طنجة، عن لقاء جهوي ترأسه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي، خصص للإعلان عن انطلاقة المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في دجنبر الماضي، قد أثار مجددا الحديث عن علاقة المسؤول الجماعي بالرجل الأول في الإدارة الترابية.

كما تثير الغيابات المتكررة لمحمد البشير العبدلاوي، عن اللقاءات التي يترأسها أو يحضرها الوالي محمد اليعقوبي، تساؤلات حول ما إذا كان عمدة طنجة، يتحاشى مواجهة الوالي، رغم محاولاته نفي وجود أي علاقة توتر مع الطرف المذكور.

ويحاول عمدة مدينة طنجة، في كل مناسبة، أن يقلل من أمر التوتر الذي يكتسي علاقته بالوالي محمد اليعقوبي، من خلال نفي الطابع الشخصي لعلاقته بمسؤول الإدارة الترابية، وأن الأمر مرتبط بقضايا المدينة، مثلما صرح في كلمة له خلال الدورة الاستثنائية الماضية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا