فاعلون في المجال الرياضي: “إن كانت تهمكم مصلحة طنجة فاستقيلوا الآن”

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

فاعلون في المجال الرياضي: “إن كانت تهمكم مصلحة طنجة فاستقيلوا الآن”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عبر عدد من الفاعلين في المجال الرياضي بمدينة طنجة، عن عدم رضاهم من المستوى المخجل الذي وصل له أبناء البوغاز خلال الموسم الجاري، مؤكدين أن الأمر يحتاج لتغيير جذري يبدأ باستقالة المكتب المسير كخطوة أولى.

وأكد محمد البشير العجوق، صحفي مهتم بالشأن الرياضي، أن من يراهن على ضمان فريق اتحاد طنجة لإحدى بطاقتي المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي فبالتأكيد هو واهم أو لنقل لا زال يبيع الوهم للجماهير، فمصير الرتبة الثالثة أو حتى الرابعة لم يعد بيد بطل النسخة الماضية من البطولة الوطنية الاحترافية بل بيد غيره، و بالتالي المهمة أشبه بالمستحيلة.

وأضاف العجوق، في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك،  أن موسم اتحاد طنجة الحالي كانت كارثيا بكل المقاييس و كشف العديد من الأمور التي لا تحتاج فقط للإصلاح و الترقيع بل تحتاج للتغيير الجدري الذي يضمن بناء فريق مؤسساتي غير مرهون بزيد و لا عمر.

ووجه الفاعل الرياضي، في الأخير، رسالته لكل من هم داخل الفريق أو خارجه، مؤكدا أن من يريد منهم الاستقالة فليستقل الآن، ومن يرغب في تسيير الفريق مستقبلا فليعلن عن ذلك الآن، فلا مجال للانتظار إلى حين انعقاد الجمع العام، طبعا هذا إن كانت تهمكم مصلحة اتحاد طنجة.

من جهته، أكد الزبير التمسماني، عضو بفصيل “الترا هيركوليس”، أن الجمهور طالب منذ مدة بإيجاد الخلل الكامن في المكتب المسير، الا أنه قوبلوا بالإنتقادات، مضيفا أنه وعلى الرغم من الفوز بالبطولة السنة الفارطة الا أن المكتب كان في واد والجمهور في واد آخر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا