فرقة “فري غروف” للجيش الأمريكي تسافر بجمهور طنجة عبر أنغام الموسيقى العالمية
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

فرقة “فري غروف” للجيش الأمريكي تسافر بجمهور طنجة عبر أنغام الموسيقى العالمية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أحيت فرقة “فري غروف” الموسيقية للجيش الأمريكي ، مساء أمس الخميس، بساحة الديوانة بطنجة، حفلا موسيقيا، تم فيه عزف أشهر الاغاني العالمية.

وامتلأت جنبات ساحة الديوانة القديمة التاريخية، بأعداد كبيرة من الجمهور الطنجاوي الشغوف والمتحمس لأغاني الجاز الأمريكية، لمتابعة أغاني ورقصات أعضاء “فري غروف” ، الذين أتحفوا الحضور بمنوعات موسيقية سافرت به، لأزيد من ساعتين، إلى سنوات السبعينات من القرن الماضي.

فعلى إيقاع البوب والجاز وموسيقى السول التي حمست الجمهور للتفاعل بشكل كبير مع الفرقة ، التي تفننت في عزف وغناء مميز، لمجموعة من المقاطع الموسيقية لفريق “أيرث ويند أند فاير”، وكذا أشكال موسيقية من الفونك والديسكو والبوب، وموسيقى أمريكا اللاتينية، والموسيقى الراقصة، وموسيقى الأفروبوب، وموسيقى “آر أند بي”.

وبين الفينة والأخرى، كانت تتعالى تصفيقات وصيحات الجمهور، في تجاوب عفوي وتلقائي مع معزوفات وغناء المجموعة التي ألهبت حماسهم وأمتعتهم بموسيقاها وحركاتها الجذابة.

وتقوم الفرقة العسكرية الأمريكية الموسيقية “فري غروف” في الفترة ما بين 17 و 28 يونيو الجاري بجولة في المغرب، وذلك على هامش تمرين الاسد الافريقي 2022، وهي فرقة الجاز الأولى للجيش الأمريكي في أوروبا وإفريقيا وتتكون من جنود موسيقيين تم اختيارهم خصيصا لقدراتهم في الارتجال وأداء الجاز.

وستقدم الفرقة سلسلة من الحفلات الموسيقية المجانية للجمهور المغربي، تمزج بين موسيقى الروك والبوب والجاز الأمريكي، وكذا حفلات على هامش التدريبات العسكرية للأسد الإفريقي والشراكة الأمنية الثنائية.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار