فعاليات المجتمع المدني تطلق مبادرة لتوزيع الكمامات مجانا على ساكنة القصر الصغير
ads980-250 after header


الإشهار 2

فعاليات المجتمع المدني تطلق مبادرة لتوزيع الكمامات مجانا على ساكنة القصر الصغير

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قامت إحدى جمعيات المجتمع المدني بالقصر الصغير، أمس الثلاثاء، بحملة واسعة لتوزيع 500 كمامة على مختلف الفئات والعاملين بالمنطقة.

وتندرج هذه المبادرة، التي أشرفت عليها جمعية الواد المتوسطي بتنسيق مع السلطات المحلية، في إطار مواكبة الجهود المبذولة على المستويين الوطني والمحلي لتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

كما تكتسي المبادرة صبغة الاحتراز والتحسيس من تفشي جائحة فيروس كورونا وفي إطار التخفيف من مخاطر انتشار الفيروس في خطوة إستباقية تهدف تقريب وسائل الوقاية والحماية من هذا الفيروس لدى الفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة به.

واستهدفت الحملة بالخصوص ” الباعة و الزبناء بمختلف أسواق القرب الكائنة بتراب جماعة القصر الصغير، المحلات التجارية، زبناء و مستخدمي المقاهي و المطاعم ، صالونات الحلاقة، زبناء و مستخدمي محطة الوقود … ” تحت شعار “كمامة، زائد متر واحد، يساوي الحياة “.

وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا كبيرا في صفوف المستفيدين من العملية الذين رحبوا بارتداء الكمامات الواقية، وأعلنوا انخراطهم التام في جهود الحد من انتشار جائحة كورونا، حيث أنه تمت أيضا بالمناسبة توعية وتحسيس المواطنين بمخاطر فيروس كورونا وضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية و في مقدمتها الحرص على ترك مسافة التباعد الجسدي حفاظا على صحتهم وسلامتهم، واحترام شروط النظافة الضرورية واستعمال وسائل التعقيم/ كما قدمت لهم شروحات حول كيفية ارتداء الكمامات والتخلص منها بعد الاستعمال.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار