فوج من مغاربة هولندا يصل مطار الحسيمة قادما على متن رحلة من روتردام
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

فوج من مغاربة هولندا يصل مطار الحسيمة قادما على متن رحلة من روتردام

إشهار مابين الصورة والمحتوى

حطت؛ اليوم الخميس، بمدرج مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، اول طائرة لنقل المسافرين قادمة من أوروبا، بعد فتح الأجواء المغربية التي ظلت مغلقة لأكثر من سنة بسبب الإجراءات الرامية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقدمت الرحلة الأولى من مطار  روتردام الهولندية؛ بطائرة تابعة لشركة لشركة “ترانسافيا” ، التي كانت ممتلئة عن أخرها بأفراد الجالية المغربية المقيمة بالأراضي المنخفضة.

وعبر افراد الجالية المغربية، عن فرحتهم لفتح الأجواء لعودتهم الى ارض الوطن لزيارة لصلة الرحم مع عائلاتهم  واحبابهم بعد إجراءات الاغلاق التي تسببت فيها جائحة كورونا، منوهين بالقرار الملكي لتسهيل عودتهم بأثمنة مناسبة .


ومن المنتظر ان يعرف مطار الشريف الادريسي بالحسيمة، انتعاشا في حركة المرور خلال الاشهر المقبلة، بعد استئناف الرحلات الجوية من والى مختلف المطارات البلجيكية والهولندية.

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج قد أعلنت في بلاغ أن السلطات المغربية اتخذت إجراءات تدريجية جديدة لتخفيف القيود على تنقل المسافرين الراغبين في الولوج إلى التراب الوطني. 

وقالت ان هذه الخطوة تأتي بناء على المؤشرات الإيجابية للحالة الوبائية بالمملكة المغربية وانخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، خصوصا عقب توسيع حملات التلقيح بالبلاد.

 


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار