“فيكتوريا” .. مركز للتجميل يوفر فضاء للراحة والجمال لنساء طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

“فيكتوريا” .. مركز للتجميل يوفر فضاء للراحة والجمال لنساء طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تعزز النسيج الخدماتي بمدينة طنجة، هذا الأسبوع، بافتتاح أول منتجع للتجميل خاص بفئة النساء والفتيات، يتعلق الأمر بمركز “فيكتوريا” الذي يقترح على نساء المدينة وزوارها من داخل المغرب وخارجه، تشكيلة متنوعة فيما يخص خدمات التجميل .

ويؤكد القائمون على تسيير هذه المنشأة الجديدة، ان هذا المركز من شانه أن يساهم في تحقيق رهانات البرنامج التنموي “طنجة الكبرى” من خلال تعزيز الجاذبية لاسياحية لـ”عروس الشمال”.

وأوضحت مديرة المركز “سعاد فيكتوريا”، أن المركز الذي تشرف على تسييره، يوفر حاجيات النساء والفتيات بشكل شامل فيما يتعلق بالعناية بجمالهن، إلى جانب توفير حلول فعالة لبعض المشاكل ذات الصلة بهذا الجانب.

وتؤكد سعاد التي راكمت تجربة 30 عاما في مجال التجميل، أن المركز يوفر منتوجات ووصفات عالمية ذات فعالية كبيرة في العناية بالجمال ومعالجة كافة المشاكل في هذا الإطار.
من جهتها، أبرزت “جواهر فيكتوريا”، أن المركز يمثل فضاء مثاليا لكل امرأة ترغب في قضاء لحظات من الاستجمام والراحة، على اعتبار أنه يتوفر على معدات ومرافق خاصة بالاستحمام والتدليك ذات جودة عالية.

وأكدت أن خدمات المركز، تتماشى مع المواصفات العالمية في هذا المجال، مما يشجع على الورش بالذهاب قدما، ليصبح رمزا من رموز الجمال والموضة بطنجة والمغرب ككل.

وتميز حفل افتتاح المركز، بحضور الفنانة المغربية سعيدة شرف، التي أحيت حفلا فنيا على شرف الحضور من المدعويين الذين عاينوا عن قرب مؤهلات هذا المركز.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار