كلية العرائش تشرف على تنظيم ليالي التدبير عن بعد
ads980-250 after header


الإشهار 2

كلية العرائش تشرف على تنظيم ليالي التدبير عن بعد

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بعد أن منعت جائحة كورونا طلبة وأساتذة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، من تنظيم لقاءات حضورية بالمدرجات، والتواصل المباشر. تفتقت قريحة الأستاذ أحمد التهامي الوزاني عن تنظيم محاضرات على الإنترنيت وعن بعد، كان لها أثر إيجابي على المتلقين.

المبادرة التربوية تمت تحت إشراف الأستاذ أحمد الوزاني، وطلبة المصاحبة المقاولاتية، وشراكة مع نادي شباب مستدام، التابع للكلية متعددة التخصصات بالعرائش، المنضوي تحت لواء جامعة عبد الملك السعدي.وقال الأستاذ الوزاني إن الظرفية الإستثنائية “دفعتنا للتفكير في عدم التوقف.”

وكشف نفس المتحدث أنهم نظموا بالفعل أربع محاضرات، من أصل عشر محاضرات إختاروا لها عنوان ” ليالي التدبير”، وهي عبارة عن لقاءات أونلاين جمعت بين أساتذة ومختصين ومهنيين من المغرب وفرنسا وكندا، عالجوا قضايا وإشكاليات لها علاقة بالتدبير، وتسيير الموارد البشرية.

المحاضرات تلقى على صفحة الكلية عبر تطبيق “غوغل مييت”، في مدة زمنية لا تتجاوز ساعة من الزمن، مع نقاش متبادل لمدة نصف ساعة أخرى، وهي مفتوحة في وجه العموم من المهتمين بهذا المجال. يشار إلى أن أساتذة من قبيل بنسليمان مولاي حفيظ، مستشار المنظمة الأمريكية usaid، والبروفيسور عمر الكتاني خبير الإقتصاد الإسلامي بجامعة محمد الخامس بالرباط، وأوليف صابرينا، أستاذة بمعهد فوكوكا اليابانية، شاركوا في تقديم هذه المحاضرات.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار