كوستا مقابل كافاني.. صفقة تبادلية محتملة بين سان جيرمان والأتلتيكو

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

كوستا مقابل كافاني.. صفقة تبادلية محتملة بين سان جيرمان والأتلتيكو

إشهار مابين الصورة والمحتوى

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم يتطلع إلى عقد صفقة تبادلية يتولى بموجبها ضم اللاعب الإسباني-البرازيلي دياغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل الأورغوياني أدينسون كافاني.

وأفادت مجلة آس نقلا عن إذاعة كوبي بأن الفريق الباريسي مهتم بإبرام الصفقة التبادلية، ويرى أنها ممكنة التحقيق ومناسبة للفريقين بسبب الأوضاع التي يعيشها كل واحد من اللاعبين مع فريقه في الموسم الحالي.

وقالت إن كوستا (30 عاما) عاش ظروفا صعبة مع أتلتيكو منذ انطلاق الموسم الحالي، وإنه لم يشارك مع فريقه سوى في 21 من 44 مباراة بسبب انخفاض جاهزيته وتعرضه للإصابات، وإن نسبة ظهوره مع فريقه لم تتجاوز 38% من الفترة الزمنية التي لعبها الفريق في مختلف المواجهات.

وأضافت المجلة أن كوستا الذي يمتد عقده مع أتلتيكو إلى 2021 يعيش حالة شك حقيقية خلال الموسم الحالي، وأن الصعوبات لم تقتصر على قلة المشاركة بمباريات فريقه فحسب، ولكنها شملت أيضا عقوبات من الاتحاد الإسباني بالإيقاف لثماني مباريات بسبب سوء السلوك مع حكم مباراة فريقه الماضية مع برشلونة في الليغا ومشاكل مع هيئة الضرائب.

في المقابل، كشفت المجلة أن النجم الأورغوياني كافاني (32 عاما) -الذي يرتبط عقده مع الفريق الباريسي إلى 2020- قد لا يواصل اللعب في صفوف الفريق العاصمة الفرنسية العام المقبل بسبب علامات الاستفهام المطروحة بشأن أدائه في بعض فترات الموسم الحالي وتراجع مستواه.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا