“كوفي دهب” تتوسع أكثر في طنجة .. تدشين وحدة تجارية رابعة بمجمع العرفان
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

“كوفي دهب” تتوسع أكثر في طنجة .. تدشين وحدة تجارية رابعة بمجمع العرفان

إشهار مابين الصورة والمحتوى

افتتحت علامة “كوفي دهب” الرائدة في تسويق منتوجات القهوة، وحدتها التجارية الرابعة في طنجة، في إطار استراتيجيتها الرامية لتوسيع عروضها والاقتراب أكثر من مختلف الشرائح الاجتماعية.

وفي حفل تميز بحضور ثلة من المشاهير والمؤثرين الاجتماعيين، دشنت المجموعة فرعها الرابع في مدينة طنجة، الذي تم توطينه بشارع مولاي رشيد على مستوى مجمع العرفان بحي بوخالف في مدينة طنجة.

وتعد هذه الوحدة التجارية، الرابعة من نوعها لمجموعة “كوفي دهب”، التي سبق لها أن افتتحت متاجر بكل من أحياء السواني ورياض أهلا، والمركب التجاري “ابن بطوطة مول” بوسط المدينة.

وحسب مدير الشركة المكلف بالمحلات كوفي دهب، فإن فقهوة “دهب” هي خليط من أجود أنواع البن المستوردة من مختلف دول العالم كاندونيسيا والهند وكوت ديفوار وكولومبيا…

وأبرز إلمسؤول، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن من بين المنتجات التي توفرها الشركة أنواع حلوة المذاق طبيعيا وأخرى تمتاز بحموضة طبيعية لها شريحة واسعة من العشاق، إضافة الى باقي الانواع الأخرى الأكثر تداولا على الصعيد الوطني.


وتؤكد المجموعة، أن افتتاح هذه الوحدة التجارية الجديدة، يندرج في إطار رهان علامة “كوفي دهب” على توسيع نشاطها في مدينة طنجة، وتقريب منتوجاتها بأسعار مناسبة من مختلف الشرائح الاجتماعية في المدينة.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار