لاعبو اتحاد طنجة يضربون عن التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية
ads980-250 after header


الإشهار 2

لاعبو اتحاد طنجة يضربون عن التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

دخل لاعبو فيق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في إضراب مفتوح عن مزاولة التداريب، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم لعدة أشهر، وهو ما يهدد بإرباك مسيرة الفريق المتسمة خلال الموسم الجاري بالنتائج الإيجابية.

وقالت مصادر مقربة من إدارة النادي، بأن اللاعبين رفضوا مزاولة الحصة التدريبية التي كانت مقررة اليوم الأربعاء، مكتفين بتوقيع المحضر، دون الدخول في أطوار التداريب.


ويحتج لاعبو الفريق، على عدم توصلهم بمستحقاتهم الشهرية، منذ أربعة أشهر، ما انعكس سلبا على أوضاعهم المادية والاجتماعية، حسب ما نقلت مصادر الموقع عن عدد من هؤلاء اللاعبين الذين يحتجون كذلك على عدم حصولهم على منحة توقيع العقد وتجديد العقد من طرف إدارة النادي.

ولم يتسنى لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، الحصول على تعقيب من طرف إدارة اتحاد طنجة، حيث لم يتجاوب رئيس النادي عبد الحميد أبرشان للاتصالات الهاتفية التي تم القيام بها، كما لم يرد على الرسالة القصيرة التي تم إٍرسالها طلبا للتواصل.

وحذرت مصادرنا، من أن غياب اللاعبين عن التداريب، قد يؤثر على أداء الفريق الذي حقق نتائج جيدة خلال المباريات لأولى، حيث حصد ثلاث انتصارات مقابل تعادل وهزيمة واحدة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار