“لا ليغا” توقع شراكة مع أكادمية رافاييل نادال وتعد بمشاريع لإكتشاف المواهب بشمال المغرب
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

“لا ليغا” توقع شراكة مع أكادمية رافاييل نادال وتعد بمشاريع لإكتشاف المواهب بشمال المغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كشف مسؤولون بـ “لا ليغا” الإسبانية، عن مشاريع كبيرة من المرتقب أن يتم إطلاقها بالمغرب بشكل عام وجهة الشمال بشكل خاص، وذلك لتشجيع شباب المنطقة وإكتشاف مواهب جديدة.

وأوضح أوسكار مايو، مدير الأعمال والتسويق الدولي في “لا ليغا”، خلال ندوة تقديم الشراكة التي تم توقيعها بين المنظمة الإسبانية وأكاديمية رافاييل نادال للتنس، أن هذه الإتفاقية ستشمل بالإضافة الى إسبانيا دول أخرى في آسيا وأمريكا الجنوبية وكذا إفريقيا ممثلة في المغرب.

وأضاف أوسكار، خلال إجابته على سؤال طرحته “طنجة 24” في الندوة التقديمية، أن البرامج المزمع إطلاقها بالمغرب وجهة الشمال، سترتكز بالأساس على رياضة التنس، نظرا لأولويتها بالنسبة لأكاديمية رافاييل نادال، التي يترأسها هذا الأخير والذي يعتبر من أساطير الكرة الصفراء.


من جهتها كشفت ماريبيل نادال، مديرة التسويق في أكاديمية رافاييل نادال، أن البعد الدولي يشكل تحديا حقيقيا أمام المؤسسة التي تطمح الى التوسع أكثر ومساعدة شباب من مختلف أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة الى أن الإتفاقية التي تم توقيعها، أمس الإثنين، بين “لاليغا” وأكاديمية رافاييل نادال، تهدف الى تبادل الخبرات بين المؤسستين في سبيل اكتشاف مواهب شابة في مختلف المجالات الرياضية.

وكان نادال قد أسس أكاديميته الأولى في ماناكور بجزيرة مايوركا، مسقط رأسه، في عام 2016 وافتتح مراكز تنس مفتوحة في كانكون بالمكسيك وهاليديكي في اليونان والكويت.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار